أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إصابتان في السعودية وأخرى في قطر بفيروس كورونا

جرائم و حوداث | 2013-11-10 00:00:00
إصابتان في السعودية وأخرى في قطر بفيروس كورونا
صحف
أعلنت وزارة الصحة السعودية السبت عن تسجيل حالتي إصابة مؤكدتين إضافيتين بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية الذي أدى إلى مقتل 52 شخصا من بين 127 طالهم المرض في السعودية. وأعلنت الوزارة في بيان على موقعها على الانترنت أن الإصابة بالفيروس "الأولى لمواطن بمنطقة الرياض يبلغ من العمر 72 سنة ، ولديه عدة أمراض مزمنة ويتلقى العلاج بالعناية المركزة وحالته الصحية مستقرة". أما الثانية فهي "لمواطن بمحافظة جدة يبلغ من العمر 43 سنة ، وليست لديه أمراض مزمنة، وكذلك ليس لديه تاريخ في السفر خارج محافظة جدة مؤخرا ، ويتلقى العلاج بالعناية المركزة"، حسب الوزارة.
 
 تسجيل إصابة في قطر
 
من جهة أخرى، أعلنت قطر الجمعة عن تسجيل حالة مؤكدة إضافية بالإصابة بالفيروس. وأعلن المجلس الأعلى للصحة في قطر في بيان أنه "تم تسجيل إصابة بفيروس كورونا لمقيم يبلغ من العمر 48 سنة"، مشيرة إلى أنه يعاني من عدة أمراض مزمنة. وتعتقد المنظمة أن الفيروس ينتقل عبر الحيوانات لكنها لم تتمكن حتى الآن من العثور على إثباتات ملموسة على ذلك.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد