أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إصابتان في السعودية وأخرى في قطر بفيروس كورونا

جرائم و حوداث | 2013-11-10 00:00:00
إصابتان في السعودية وأخرى في قطر بفيروس كورونا
صحف
أعلنت وزارة الصحة السعودية السبت عن تسجيل حالتي إصابة مؤكدتين إضافيتين بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية الذي أدى إلى مقتل 52 شخصا من بين 127 طالهم المرض في السعودية. وأعلنت الوزارة في بيان على موقعها على الانترنت أن الإصابة بالفيروس "الأولى لمواطن بمنطقة الرياض يبلغ من العمر 72 سنة ، ولديه عدة أمراض مزمنة ويتلقى العلاج بالعناية المركزة وحالته الصحية مستقرة". أما الثانية فهي "لمواطن بمحافظة جدة يبلغ من العمر 43 سنة ، وليست لديه أمراض مزمنة، وكذلك ليس لديه تاريخ في السفر خارج محافظة جدة مؤخرا ، ويتلقى العلاج بالعناية المركزة"، حسب الوزارة.
 
 تسجيل إصابة في قطر
 
من جهة أخرى، أعلنت قطر الجمعة عن تسجيل حالة مؤكدة إضافية بالإصابة بالفيروس. وأعلن المجلس الأعلى للصحة في قطر في بيان أنه "تم تسجيل إصابة بفيروس كورونا لمقيم يبلغ من العمر 48 سنة"، مشيرة إلى أنه يعاني من عدة أمراض مزمنة. وتعتقد المنظمة أن الفيروس ينتقل عبر الحيوانات لكنها لم تتمكن حتى الآن من العثور على إثباتات ملموسة على ذلك.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدوريات الأمريكية الروسية تضل طريقها في القامشلي !      لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تقر مشروع قانون لفرض عقوبات على تركيا      أمريكا تفرض عقوبات جديدة على شركة طيران إيرانية      الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص      أكبر عملية تسريب.. 15 مليون حساب بنكي إيراني على مواقع التواصل      ختام جولة أستانا.. رفض مبادرات الحكم الذاتي والتأكيد على وحدة الأراضي السورية