أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إنتر يتجاوز ليفورنو ويحافظ على المركز الرابع

العالم | 2013-11-10 00:00:00
إنتر يتجاوز ليفورنو ويحافظ على المركز الرابع
ا ف ب

عزز إنتر ميلان موقعه في المركز الرابع بفوزه على ضيفه ليفورنو 2-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب جوزيبي مياتزا، أثمر ضغط أصحاب الأرض هدفاً سُجل بنيران صديقة عبر الحارس فرانشيسكو برادي (30).

وفي الوقت بدل الضائع، أضاف الياباني يوتو ناغاموتو الهدف الثاني مستفيداً من كرة الكرواتي ماتيو كوفاسيتش (90+1).

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 25 نقطة وبات على بعد 3 نقاط عن كل من نابولي ويوفنتوس الوصيف والبطل في الموسم الماضي اللذين يلتقيان غداً في مباراة حساسة ومهمة للغاية، و6 نقاط عن روما المتصدر الذي يستضيف الوافد الجديد ساسوولو.

كاتانيا - أودينيزي

عمّق كاتانيا جراح ضيفه أودينيزي بفوزه عليه 1-صفر، وسجل الأرجنتيني ماكسي لوبيز الهدف في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، لكن الفوز لم يفد صاحبه الذي بقي في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 9 نقاط، بينما أبقى أودينيزي عاشراً مؤقتاً وله 13 نقطة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المشافي والمراكز الصحية في الرقة.. تستعيد عافيتها بمساعدة منظمات دولية      مخيتاريان يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنية      الصين: أمريكا تسيء استغلال نفوذها وتتدخل في الأسواق      ماي تعدل اتفاق بريكست في محاولة اللحظة الأخيرة لحشد الدعم      مستشار النمسا يواجه تصويتا بحجب الثقة الأسبوع المقبل      ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ يمهل اللاجئين السوريين حتى العاشر من حزيران لإزالة 1400 خيمة إسمنتية ‏      مصر ترفع أسعار الكهرباء      "العسكري السوداني" و"الحرية والتغيير" يخفقان في التوصل لاتفاق نهائي