أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إنتر يتجاوز ليفورنو ويحافظ على المركز الرابع

العالم | 2013-11-10 00:00:00
إنتر يتجاوز ليفورنو ويحافظ على المركز الرابع
ا ف ب

عزز إنتر ميلان موقعه في المركز الرابع بفوزه على ضيفه ليفورنو 2-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب جوزيبي مياتزا، أثمر ضغط أصحاب الأرض هدفاً سُجل بنيران صديقة عبر الحارس فرانشيسكو برادي (30).

وفي الوقت بدل الضائع، أضاف الياباني يوتو ناغاموتو الهدف الثاني مستفيداً من كرة الكرواتي ماتيو كوفاسيتش (90+1).

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 25 نقطة وبات على بعد 3 نقاط عن كل من نابولي ويوفنتوس الوصيف والبطل في الموسم الماضي اللذين يلتقيان غداً في مباراة حساسة ومهمة للغاية، و6 نقاط عن روما المتصدر الذي يستضيف الوافد الجديد ساسوولو.

كاتانيا - أودينيزي

عمّق كاتانيا جراح ضيفه أودينيزي بفوزه عليه 1-صفر، وسجل الأرجنتيني ماكسي لوبيز الهدف في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، لكن الفوز لم يفد صاحبه الذي بقي في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 9 نقاط، بينما أبقى أودينيزي عاشراً مؤقتاً وله 13 نقطة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم      جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر إذا رفض البرلمان الاتفاق      "قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا