أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دريد لحام: رفيق السبيعي إتهمني بالنصب .. وكتابة الماغوط لم تعجبني

نجوم و فنون | 2013-11-09 00:00:00
دريد لحام: رفيق السبيعي إتهمني بالنصب .. وكتابة الماغوط لم تعجبني
صحف

تحدث الممثل السوري دريد لحام عن خلافه مع اثنين من رفاق دربه هما الممثل السوري القدير رفيق سبيعي والكاتب الراحل محمد الماغوط.

وقال لحام، في تصريح خاص لـ أمين حمادة نشره الأخير على صفحته الخاصة، "أنا أسامح كل من يخطئ بحقي، ما عدا الخطأ الأخلاقي، عندما يذكر رفيق سبيعي في سيرة حياته انني نصبت عليه الكثير من الأموال، هو أمر كبير، فعندما يدرك ويأتي ليعترف انه أخطأ انا مستعد للتعاون معه". ويشير الى عمل سبيعي معه في "وادي المسك" اي بعد تاريخ "النصب المزعوم"، مسائلاً لماذا لم يثر الموضوع في حينه وانتظر كل هذا الوقت؟ ويعزو لحّام السبب في اتهام سبيعي الى احتمال اخذ ناجي جبر دور القبضاي "ابو عنتر" بدلأ عن "ابو صياح".

اما بخصوص خلافه مع الأديب محمد الماغوط اثر مسرحية "شقائق النعمان"، يكشف لحّام لحمادة عن موافقته على طلب الماغوط لأول مرة بكتابة نص لوحده، والذي حين اكتمل لم يعجب "غوار". وبدأ الى جانب الراحل بتعديله بشهادة الفنانة نضال الأشقر كما يؤكد لحام.

ويروي كيف ان الماغوط ازاء بعض النقد اللاذع للمسرحية، نسب بحديث صحفي 90% من العمل لدريد لحّام الذي حزن لهذا الكلام. ورغم ان الماغوط بحسب لحّام، نفى الحديث برمته، الا ان الجفاء بين الكبيرين امتد طويلاً قبل ان يرمم لكن بلا اي شراكة اخرى.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا      الهلال الأحمر الكردي يجلي عشرات الجرحى من "رأس العين"      الائتلاف: المنطقة الآمنة لم تكن لتتحقق لولا "نبع السلام"