أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بوركينا فاسو تستعيد تراوريه قبل موقعة الجزائر

الوطن العربي | 2013-11-08 00:00:00
بوركينا فاسو تستعيد تراوريه قبل موقعة الجزائر
ا ف ب

عاد مهاجم لوريان الفرنسي الان تراوريه إلى تشكيلة منتخب بلاده بوركينا فاسو لخوض مباراتها مع مضيفتها الجزائري في 19 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي في البليدة في اياب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهّلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل 2014.

يعتبر تراوريه أحد أبرز اللاعبين في صفوف المنتخب البوركينابي وهو كان تعرّض لإصابة نهاية آب/أغسطس الماضي في إحدى مباريات فريقه في الدوري الفرنسي وغاب من وقتها عن تشكيلة المنتخب.

وكانت بوركينا فاسو، وصيفة بطلة أفريقيا الساعية إلى المونديال للمرّة الأولى في تاريخها، فازت على الجزائر 3-2 ذهاباً في واغادوغو.

وهنا التشكيلة أمام الجزائر:

حراسة المرمى: عبدواللاي سولاما (أشانتي كوتوكو الغاني) وداوودا دياكيتيه (مونان الغابوني) ومحمد كابوريه (اسفا يينينغا).

- للدفاع: بنجامين باليما (شيريف تيراسبول المقدوني) ونارسيس بامبارا (كونكورديا الروماني) وابراهيم غنانو (مونانا الغابوني) وستيف ياغو (تولوز الفرنسي) وباكاري كونيه (ليون الفرنسي) وكيبا بول كوليبالي (الشرطة العراقي) ومادي مانديتيغويري (تشيبا يونايتد الجنوب أفريقي) وجان نويل لينغاني (حرية كوناكري الغيني) ويوسوفو دايو (ايفو) وعيسى غوو (سانتوس).

الوسط: دجاكاريدجا كونيه (ايفيان الفرنسي) وفلوران روامبا (لنس الفرنسي) وشارل كابوريه (كوبان كراسنودار الروسي) وبرتران ايسيدور تراوريه (تشلسي الانكليزي) وجوناثان زونغو (الميريا الإسباني) وموسى ييدان (كوتون سبور الكاميروني) وجوناثان بيترويبا (رين الفرنسي) وعبد الرزاق تراوريه (غازينتيب سبور التركي) وبريجوديس ناكولما (غورنيك البولندي).

الهجوم: الان تراوريه (لوريان الفرنسي) وموموني داغانو (السيلية القطري) وايسياكا ويدراوغو (ادميرا فاكر النمسوي) واريستيد بانسيه (فورتونا دوسلدورف الالماني).

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النواب الأمريكي يقر 4.5 مليار دولار للعالقين على حدود المكسيك      النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية وتوقف مصفاة رئيسية      "ميرازور" الفرنسي.. أفضل مطعم في العالم      الألغام الأرضية تقتل 4 أطفال بالرقة      إيران تعلن زيادة سرعة تخصيب اليورانيوم      لأسباب سياسية.. موريتانيا بلا "انترنت"      ماليزيا تعتقل 4 هنود وتصادر مخدرات وآلاف السلاحف      تركيا.. مصرع 10 مهاجرين في حادث مرور