أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شبيه السلطان سليمان يثير الذعر في تركيا

نجوم و فنون | 2013-11-07 00:00:00
شبيه السلطان سليمان يثير الذعر في تركيا
صحف

اثار دهشة واستغراب آلاف من الناس بسب شدة الشبه  بينه وبين "السلطان سليمان القانوني" حيث ينطبق عليهم المثل العربي: "يخلق من الشبه أربعين" أو "فوله وإتقسمت نصين".
إنه الملحن حليم أردوغان، والذي يلحن منذ أن كان سنه 17 سنة من عمره، حتى أنه لم يستطع أن يمشي في شوارع تركيا بسبب شبهه المذهل للممثل خالد أرجينج، والذي اشتهر بأدوار "ميار"، وأنور" وأخيرا "السلطان القانوني".
تحدث معه المصور التركي الملقب بدكتور ميديا، والذي التقط صوره وسأله عن ردة فعل الناس عندما يرونه، يقول الملحن أردوغان: "من يوم بدء مسلسل "حريم السلطان" وأنا أشرح للناس لساعات طويلة لإثبات بأنني لست الممثل خالد، الى درجة أنه في أحد الأيام نزل فوج سياحي من باص سياحي كبير عندما رأوني وأصرو أن يلتقطوا صور تذكارية معي.وأنا أقول لهم بأنني لست خالد أرجينج، ولكنهم يضحكون علي ولا يصدقونني ويصروا في التقاط الصور."
كما أضاف بأنه بسبب الشبه المذهل عرض عليه مسلسلات وأفلام كثيرة ولكنه لم يوافق ويقول: "انا منذ سنوات طويلة أغني على المسرح، والمعروف ان الممثل خالد أرجينج هو ايضا موسيقار. أنا ألحن وأكتب كلمات الأغاني، الممثل أرجينج هو "سلطان" مواقع التصوير، أما أنا سلطان المسرح."


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع      الصين.. ضبط 7.5 أطنان من العاج في 4 أشهر      أستراليا.. فوز مفاجئ للحزب الحاكم بالانتخابات العامة      الجزائر.. 46 منظمة تدعو الجيش لفتح حوار لتجاوز الأزمة      النظام يهدد: سنعيد الجولان بكل الوسائل المتاحة      خطة جديدة لسلب عقارات المهجرين من ريف دمشق      حرائق مفتعلة لسلب بساتين الغوطة الشرقية      مقتل مسؤولين في "مجلس دير الزور" برصاص مجهولين