أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كيم كارديشيان وخطيبها يقاضيان " يوتيوب "

نجوم و فنون | 2013-11-03 00:00:00
كيم كارديشيان وخطيبها يقاضيان " يوتيوب "
صحف

قرر النجمان الأميركيان كيم كارديشيان وكانيي ويست مقاضاة أحد مؤسسي موقع يوتيوب تشاد هورلي، لإقدامه على تسريب فيديو ينقل اللحظة التي تقدم فيها المغني بطلب يد حبيبته للزواج.

وأفاد موقع تي إم زي أن ويست، وكاردشيان، يعتبران ان بعض الأحداث الخاصة، ومن بينها خطوبتهما في ملعب بيسبول بسان فرانسيسكو مؤخرا، يجب أن تبقى خاصة، ولذا قررا مقاضاة هورلي، الذي يزعم انه الشخص الذي سرب تلك اللحظة شديدة الرومانسية والخصوصية في حياة النجمين.

وزعم النجمان أن هورلي من وضع الفيديو على موقعه الجديد ميكسبيت. ويذكر محامي النجمين، إيريك جورج، في الدعوى، ان هورلي الذي شارك في تأسيس يوتيوب باع الفيديو إلى غوغل مقابل 1.65 مليار دولار. وأكد ان هورلي لم يكن مدعوا إلى خطبة النجمين، لكنهما سمحا له بالبقاء بعد التوقيت على اتفاق يجبره على الالتزام بسرية الحدث وخصوصيته.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"كمال".. البعثي الذي ينشر عتمته على حوران ويمهد لعودة "عاطف نجيب"      "مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي      كومباني يرحل عن سيتي بعد تحقيق ثلاثية تاريخية