أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كيم كارديشيان وخطيبها يقاضيان " يوتيوب "

نجوم و فنون | 2013-11-03 00:00:00
كيم كارديشيان وخطيبها يقاضيان " يوتيوب "
صحف

قرر النجمان الأميركيان كيم كارديشيان وكانيي ويست مقاضاة أحد مؤسسي موقع يوتيوب تشاد هورلي، لإقدامه على تسريب فيديو ينقل اللحظة التي تقدم فيها المغني بطلب يد حبيبته للزواج.

وأفاد موقع تي إم زي أن ويست، وكاردشيان، يعتبران ان بعض الأحداث الخاصة، ومن بينها خطوبتهما في ملعب بيسبول بسان فرانسيسكو مؤخرا، يجب أن تبقى خاصة، ولذا قررا مقاضاة هورلي، الذي يزعم انه الشخص الذي سرب تلك اللحظة شديدة الرومانسية والخصوصية في حياة النجمين.

وزعم النجمان أن هورلي من وضع الفيديو على موقعه الجديد ميكسبيت. ويذكر محامي النجمين، إيريك جورج، في الدعوى، ان هورلي الذي شارك في تأسيس يوتيوب باع الفيديو إلى غوغل مقابل 1.65 مليار دولار. وأكد ان هورلي لم يكن مدعوا إلى خطبة النجمين، لكنهما سمحا له بالبقاء بعد التوقيت على اتفاق يجبره على الالتزام بسرية الحدث وخصوصيته.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏