أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب..أكبر أربع فصائل في طور الاتحاد وتلميحات إلى "جيش محمد"

محلي | 2013-11-02 00:00:00
حلب..أكبر أربع فصائل في طور الاتحاد وتلميحات إلى "جيش محمد"
   قيادات وعناصر جيش الاسلام - أرشيف
محمد الفارس - حلب - زمان الوصل
أكدت مصادر خاصة لـ"زمان الوصل" أن مشاورات حثيثة تجري بين قادة الفصائل الأربع الأكثر قوة وتأثير على الساحة السورية من أجل الإعلان جيش موحد يصهرهم في بوتقة واحدة قد يكون جيش "محمد".

وأشارت المصادر إلى أن الاجتماعات تجري على قدم وساق بين قادة في "التوحيد، أحرار الشام، صقور الشام، جيش الإسلام" في الريف الحلبي من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الإعلان عن الجيش المنتظر..

وتوقعت المصادر أن يعلن عن شكل الجيش الموحد وبنيته وقياداته خلال الـ 48 ساعة المقبلة أو قد تؤجل حتّى نهاية الأسبوع المقبل على أبعد تقدير.

ووفقاً لمصادر في أحد الألوية المشاركة في الاجتماعات، فإنها تحظى بسرية تامة، ولم يرشح عنها أي تفصيل، ريثما يتم الاتفاق على كل شيء في التشكيل الاتحادي الجديد.

من البلد


بين زرع الميدان وحصاد الطاولة.. هل يقلب "جيش محمد" مائدة جنيف2 على من يعدونها؟
2013-10-30
منذ فترة ليست بالبعيدة، تتوالى التسريبات عن قرب تشكيل جيش ذي صبغة إسلامية ومسمى له مدلول وغني عن البيان، وهو "جيش محمد"، كانت "زمان الوصل" أول من أشارت إليه...  آخر هذه التسريبات ما سجله القائد البارز "أبو عيسى...     التفاصيل ..

بعد سحب الاعتراف بـ"الائتلاف"... زمان الوصل" تكشف عن تأسيس "جيش محمد" السني
2013-09-25
علمت "زمان الوصل" أن "العلماء المسلمين في سوريا" طرحوا خطة "مشروع البنيان المرصوص"لتوحيد الفصائل الإسلامية المقاتلة على الأرض، وتنظيم ورص صفوفها ضمن هيكلية إدارية وتنظيمية واحدة وفق أحدث مستجدات علوم الإدارة العسكرية....     التفاصيل ..

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيران تعلن بيع ناقلة النفط التي احتجزتها جبل طارق      ترامب: كنت على علم بدعوة ظريف      ترامب يقترح ضرب الأعاصير بالقنابل النووية      انفجارات تستهدف مواقع لـ"الجبهة الشعبية" في البقاع اللبناني      بوغبا يتعهد بمحاربة العنصرية من أجل الأجيال القادمة      تراجع اليوان الصيني إلى أدنى مستوياته منذ 11 عاما      عقود النفط الآجلة تهبط متأثرة بالتوترات التجارية بين واشنطن وبكين      "أنجيل هاز فولن" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا