أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الدولة" تنشر صوراً لمصادراتها من مقرات "شهداء بدر" والفرقة 16 تتوعد

ماقيل أنه بعض مضبوطات "الدولة" من قيادة شهداء بدر

أعلنت "دولة الإسلام في العراق والشام" عن مصادرة حلي ذهبية وأسلحة وحبوب مخدّرة وحشيش من مقرات لواء "شهداء بدر" وقائده خالد حياني.

وأظهرت الصور التي نشرتها صفحات تابعة لـ"الدولة" ما قالت إنها مصادرات من مقرات "شهداء بدر"، وبينها أسلحة ثقيلة ورشاش أمريكي الصنع، ومبالغ نقدية كبيرة، إضافة لكمية من الحلي الذهبية والأحجار الكريمة وسبيكة ذهبية، وعدد كبير من أسطوانات الغاز التي ادعت "الدولة" أنها وجدتها في أحد مستودعات "شهداء بدر".

وتوعدت مصادر في "الدولة" بملاحقة ما أسمتهم بفلول لواء "شهداء بدر".

من جهتها أعلنت الفرقة 16 في الجيش السوري الحر وقوفها إلى جانب لواء "شهداء بدر"، محذرة "الدولة" من مغبة تفاقم الأوضاع في جبهات حلب.

ونقل مركز حلب الإعلامي عن بيان للفرقة أن الأخيرة منحت الدولة الإسلامية 24 ساعة لإعادة الحواجز والمقرات التي سيطرت عليها مساء أمس على طريق الكاستيلو والسكن الشبابي في الأشرفية، بعد هجوم نتج عن خلاف الطرفين لم تتضح أسبابه.

يذكر أن الفرقة السادسة عشر تشكلت منتصف شهر أيلول وضمت كل من "لواء أحرار سوريا، لواء شهداء بدر، لواء الأقصى، تجمع كتائب أحفاد عمر، لواء الربيع العربي، لواء أسود الثورة، لواء شهداء المصطفى، تجمع كتائب صقور الإسلام، لواء يوسف العظمة، لواء صلاح الدين الأيوبي".

زمان الوصل

سليم

2013-11-02

ياعمي سرقوا مصانع بالكامل .... لعنة الله الخونة الحرامية اللي كرهو الناس في الثورة شكرا الف الف الف شكر لدعوشتنا.


ابو عرب

2013-11-02

افلام داعش نفس افلام النظام لأنه نفس المخرج ، ولكن قمة الإستغراب لدينا هو سكوت الجيش الحر عنها و عدم المحاولة للتخلص منها !!.


محمد الحلبي

2013-11-02

شهداء در شبيحة خونه يسجنون الناس ويتعاوطون المسكر ويسرقون المواطنين في حلب هؤلاء شبيحة مجرمين مثل النظام تفوه على هؤلاء يدعون أنهم شهداء بدر ويل لهم من هذه الأفعال.


محمد علي

2020-02-19

...... اختكون حج خالد له معركه الحيطن بس تشهد ولي كن عسكري مع يشهد.


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي