أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالحمصي الفظيع.. ملحمة "غل داعش"

مقالات وآراء | 2013-10-30 00:00:00
بالحمصي الفظيع.. ملحمة "غل داعش"
عاصي بن الميماس
وتستمر رحلة "أنكيدو الأسد" في البحث عن الخلود على عرش الأبد، مستعينا بمدد فارس الفرسان كسرى أنوشروان، ومتكئا على قيصر الرومان الذي يمنحه الطمأنينة في محافل الأمن والأمان.

ويستمر "سيزيف السوري" في حمل صخرة حريته على كتفه وكلما نجح بالوصول إلى قمة جبل الكرامة، متجاوزا رصاص القناص، صار هدفا لسلاح الجو التابع لقوات "أنكيدو"، وتحت ضغط انفجارات براميل "ت ن ت"، يتراجع "سيزيف" ليعيد رحلته اليومية!

ويستمر "زيوس السوري" تائها في رحلته هائما على وجهه في بحر الضياع، ينشد التعلّق بقشة الضمير البشري أملا بإنقاذه من الموت بحراً، بعدما جرب الموت براً وجواً...!

وتستمر مخابرات "أنكيدو" بتطوير خطوط إنتاج سلالات محسّنة من حصان طروادة مستبدلة الخشب بجلد الخنزير، بعد تجارب على الفئران البشرية في مخبر اسمه "سوريا"، ولكم في أسطورة "المعارضة الداخلية الشريفة" أسوة سيئة، بعدما رسم "إنكيدو" لأحد رموزها قدرا يليق بقدره، فطرده من جنته في رحلة الخلود ليجري محاولات لاحقة للدخول من باب "جينيف" إثباتاً للوجود..!

وهكذا تستمر شبيحة "أنكيدو" بمحاولات قطع رأس "هيدرة" الثورة، مستخدمة أمضى السيوف الكسروية والقيصرية، ولكن كلما قطعت رأسا نبت مكانه رأسان! 
نيزك سماوي
2013-10-30
العصابة الأسدية ومن لف لفها بالإضافة إلى وحشيتهم وإجرامهم حيث الوصف الوحيد لهم أنهم لا ينتمون للبشرية وللإنسانية بصلة ولا حتى لجنس الوحوش البرية الضارية هم أغبى مجرمين عرفتهم البشرية ، فنحن نعلم أن هناك مجرمين ولكن أذكياء لهم تفكير ولكن هؤلاء لا يملكون ذرة تفكير كما لا يملكون ذرة شرف وكونهم لا يملكون ذرة كرامة وكونهم لا يمكلكون ذرة إنساينة وكونهم لا يملكون ذرة شهامة وكونهم لا يملكون ذرة مروءة وكونهم لا يملكون ذرة وطنية وكونهم لا يمتلكون ذرة غبرة طالعة من شي صرماية عتيقة معفنة فهم عقولهم كذلك وكل يوم بإخترعوا هذا تم إقالته وذاك إنشق وهلم جرى حتى الأطفال لم تعد تصدق كذبهم الأتفه منهم ، أما بالنسبة لقدري جميل فمعروف قصته ذهب إلى موسكو أسياده وتم إعطاءه التعليمات وهو منفذ فقط مثله مثل العصابة الأسدية المنفذة فهذه الحركات والتمويهات لا تنطلي على أطفال سوريا فكيف على السوريون الذين قلعوا أضراسهم بحقيقة هذه العصابة المجرمة الطائفية السفاحة العميلة الخائنة المتآمرة على سوريا وعلى شعبها والمجرمة
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البدري مدربا للمنتخب المصري لكرة القدم      وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي      بحجة كتابات على الجدران.. الأسد يعتقل 30 شابا في الزبداني      أنباء عن تورط جماعة من "حزب الله" باختطافه.. الإفراج عن رجل الأعمال السوري مرهف الأخرس في لبنان      دي ماريا يقود سان جيرمان لانتصار كاسح على ريال مدريد      الفيفا يبلغ إيران بأن الوقت حان للسماح للنساء بدخول الملاعب      تدوير الكتابة.. قبل سقوط أخير ومرثية جديدة عن الوطن*      الأمم المتحدة: 10 ملايين سوري يعيشون في مناطق مليئة بالألغام