أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

غرفة عمليات "السفيرة" تحذّر من ألوية "التصوير"

محلي | 2013-10-28 00:00:00
غرفة عمليات "السفيرة" تحذّر من ألوية "التصوير"
زمان الوصل
حذّرت غرفة عمليات "السفيرة" بريف حلب من بعض الألوية والكتائب الّتي تستلم الأموال و تُصور البيانات ومقاطع الاشتباكات الوهمية وتدعي أنها تقاتل دون أن تكون موجودة على أرض المعركة، واصفة إياها بأنها "ألوية التصوير".

وشكرت الغرفة في بيانٍ اطلعت "زمان الوصل" عليه المجلس العسكري في حلب على تقديمه كل ما يستطيعه من إمكانيات لدعم لجبهة "السفيرة" وتعزيز صمود ثوارها.

وأكدت على عدم تسلمها أي دعم من أي جهة كانت، أو تفويضها لأحد، باستلام دعم باسم جبهة "السفيرة". 

وطالبت الداعمين بتسليم أي دعم مادي أو عسكري لغرفة العمليات، "فنحن أدرى بمن يعمل على الأرض وأين يجب أن يوضع هذا الدعم" -والكلام من البيان الصادر عن غرفة عمليات السفيرة.

يُشار إلى أن نداءات عديدة وجهها عدد من النشطاء والعلماء من أجل نجدة "السفيرة" التي تخوض أشرس المعارك مع قوات النظام الذي يسعى لتأمين طريق عسكري لمعامل الدفاع.
البوسرايا
2013-10-28
الى ......ب داعش و من يسمون انفسهم احرار الشام : قيامكم بخطف عضو مجلس الشعب وشيخ عشيرة البوسرايا في دير الزور مهنا الفياض و عدد من أفراد عائلته لن يكر مرور الكرام و سيؤدي لعواقب لكم يا ك....... و الفساد و من يقف وراءكم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات      مملوك في القامشلي.. المطار خياره و"قسد" جلساؤه      ريف دمشق.. قوائم جديدة وحملات اعتقال مستمرة في "التل وقدسيا"      النظام.. لن نتعاون مع منظمة السلاح الكيماوي ولن نعترف بتقاريرها      قافلة عسكرية روسية ضخمة تصل مطار "القامشلي"      الأمم المتحدة: ألف قتيل و400 ألف نازح شمال غربي سوريا منذ نيسان الماضي