أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأردن ينفي اشتباك جيشه مع جيش النظام يوم السبت

محلي | 2013-10-27 00:00:00
الأردن ينفي اشتباك جيشه مع جيش النظام يوم السبت
زمان الوصل
نفى مصدر عسكري أردني وقوع أي اشتباكات بين الجيش الأردني وجيش نظام دمشق يوم السبت، على الشريط المحاذي لمنطقة الطرة الأردنية على الحدود مع سوريا.

وأوضح المصدر في بيان له اليوم، أن أصوات القذائف والأعيرة النارية التي تسمع بالمنطقة عائدة إلى وقوع اشتباكات بين جيش النظام والجيش الحر، لافتا إلى أن الاشتباكات كانت قريبة من الشريط الحدودي وكانت أصوات تبادل إطلاق النار مسموعة داخل الأراضي الأردنية بشكل جلي.

وأبان المصدر في بيانه أن قوات حرس الحدود ما تزال تقدم العون للاجئين السوريين وتأمين عبورهم إلى داخل الحدود الأردنية، مشيرا إلى أن قوات النظام تطلق النار في كل ليلة على لاجئين يحاولون عبور الحدود إلى الأراضي الأردنية، فيما يتوقف إطلاق النار عليهم فور دخولهم الأراضي الأردنية.

وأكد عدد من سكان مدينة الرمثا والطرة القريبة من حدود سوريا وفق ما نشرته صحف أردنية أنهم تابعوا تبادلا لإطلاق النار بالقرب من الحدود، وخاصة في منطقة تل شهاب المحاذية لبلدة الطرة الحدودية.

كما نقلت صحف أردنية انباء عن سقوط قذيفة مصدرها الجانب السوري، بالقرب من محطة تنقية الرمثا دون أن تسفر عن أي إصابات، وفق مصادر أمنية وشهود عيان.

ويأتي تجدد سقوط القذائف بعد هدوء ساد المنطقة الحدودية لأيام، إثر سيطرة الجيش الحر على مركز للجمارك في درعا المقابل لجمارك الرمثا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دكتور "pkk" يرسل رسالة للأسد: لولانا لما بقيت ودورك يحين بعد الخلاص منا      مقتل عناصر لـ"الرابعة" وتدمير دبابة بمحيط "الكبانة"      إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور