أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"فاستقم كم أمرت" يرفع دعوى قضائية على ناشط إعلامي بتهمة بث أخبار كاذبة

محلي | 2013-10-27 00:00:00
"فاستقم كم أمرت" يرفع دعوى قضائية على ناشط إعلامي بتهمة بث أخبار كاذبة
زمان الوصل
رفع المندوب القانوني لتجمع ألوية "فاستقم كما أمرت" دعوى قضائية لدى الهيئة الشرعية بحلب على أحد الناشطين الإعلاميين بتهمة "بث الأخبار الكاذبة وإثارة الفتنة والاقتتال بين الفصائل المجاهدة" حسب ما نشرت صفحة التجمع على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبحسب مركز حلب الإعلامي، فقد جاء في نص الدعوى المرفوعة أن الناشط الإعلامي (ع.ح.ي) استغل حادثة اعتقال التجمع لكتيبة "أحرار الزاوية" أثناء ضبطهم بجريمة سرقة، حيث عمد إلى نشر أخبار كاذبة عن وجود اقتتال بين فصيل "الدولة الإسلامية في العراق والشام" وتجمع "فاستقم كما أمرت"، الأمر الذي كان سينجم عنه اقتتال حقيقي بين الفصيلين.

من جانبه أكد الناشط الإعلامي "المدعى عليه" أن الأمور بينه وبين التجمع في طور الانفراج وأن القضية ستحل قريباً دون أن ينفي عن نفسه الاتهامات الموجهة إليه، علماً أنها ليست المرة الأولى التي ترفع فيها قضايا على نشطاء إعلاميين والمراكز الإعلامية في حلب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"ضرب البوكس" يعود.. على أبواب المؤسسات الاستهلاكية      منظمة حقوقية تتخوف من تنفيذ عمليات إعدام تعسفية بحق معتقلين من سجن السويداء      "تحت أشجار الزيتون"..مجموعة قصصية تتناول تغريبة السوريين في مخيمات النزوح      صاحب عبارة "معارضة الكلب" ممنوع نهائيا على ساحات "فيبسبوك"      الأسد يمتص الغضب في "سلحب" بتغيير قائد شرطة حماة      إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات