أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أعطوه دولارات مزورة وعندما كشفهم قتلوه

محلي | 2013-10-27 00:00:00
أعطوه دولارات مزورة وعندما كشفهم قتلوه
زمان الوصل
أفاد مراسل "زمان الوصل" في الشّمال السوري أن مجموعة مسلحة أقدمت على اغتيال قائد مجموعة ثورية يدعى "عبد الرزاق الخالدي" في قرية "عقربات" قرب معبر باب الهوى الحدودي.

وأشارت مصادر خاصة لـ"زمان الوصل" إلى أن سبب مقتل "الخالدي" يعود لاحتيال مجموعة عليه بإعطائه 5 آلاف دولار مزوّرة، مقابل شراء سيارة أوربية، ولدى اكتشافه الأمر، وتهديده بالعقاب للفاعلين، قاموا بتصفيته.

بدوره قال "مصطفى عبد الله" قائد لواء "صقور الإسلام" الذي يتبع له "الخالدي" لـ"زمان الوصل": إن المجموعة التي اغتالت الخالدي تتبع لكتيبة تابعة للحر في الغاب".

وأشار "عبد الله" إلى أن التحقيقات مستمرة مع المتهمين حتى الآن.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إدلب.. فصائل المقاومة تتصدى لقوات الأسد وتفشل محاولة تقدمها      هجوم مسلح يستهدف مواقع الأسد في "الصنمين" بدرعا      العراق.. المتظاهرون يرفضون ترشيح حليف المالكي لرئاسة الحكومة      في انتظار... سيزر*      من أمام 3 بوسترات لبشار.. قاضي المحكمة العسكرية بدير الزور يعود إلى "بيت الطاعة" الذي هجره قبل سنوات      الذهب يصعد في غياب تفاصيل اتفاق التجارة بين أمريكا والصين      كوريا الشمالية تجري تجربة جديدة في موقع صواريخ بعيدة المدى      البرازيل وكولومبيا واليابان تترشح لاستضافة كأس العالم للسيدات 2023