أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأرجنتين تسحق كندا وتواجه تونس في الدور الثاني

الوطن العربي | 2013-10-26 00:00:00
الأرجنتين تسحق كندا وتواجه تونس في الدور الثاني
د. حازم نهار
  "نهاريات"
د ب ا

أكمل المنتخبان الأرجنتيني والإيراني عقد المتأهّلين للدور الثاني (دور الستة عشر) ببطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاماً) المُقامة حالياً بالإمارات إثر فوز كلّ منهما اليوم الجمعة في مباراته الثالثة الأخيرة بالمجموعة الخامسة في الدور الأوّل للبطولة.

وسحق المنتخب الأرجنتيني نظيره الكندي بثلاثة أهداف نظيفة ليحافظ على صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط وبفارق نقطتين أمام نظيره الإيراني، الذي تغلّب على النمسا 1-0 في المباراة الثانية بالمجموعة.

تجمّد رصيد المنتخب الكندي عند نقطتين في المركز الثالث مقابل نقطة واحدة للنمسا في المركز الرابع الأخير ليلحق الفريقان بقافلة مودّعي البطولة من الدور الأوّل.

وأنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأوّل لصالحه بهدف سجّله خواكين إيبانيز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، سجّل ماتياس سانشيز هدفين آخرين للفريق في الدقيقتين 46 و75.

وفي المبارة الثانية بالمجموعة، فاز المنتخب الإيراني على نظيره النمساوي بهدف سجّله يوسف سعيدي في الدقيقة 36.

وتضمّ قائمة المتأهّلين للدور الثاني منتخبات البرازيل وهندوراس وسلوفاكيا من المجموعة الأولى وأوروغواي وإيطاليا وكوت ديفوار من المجموعة الثانية والمغرب وأوزبكستان من المجموعة الثالثة واليابان وتونس وروسيا من المجموعة الرابعة والأرجنتين وإيران من المجموعة الخامسة ونيجيريا والمكسيك والسويد من المجموعة السادسة.

وفي مباريات الدور الثاني، تلتقي هندوراس مع أوزبكستان واليابان مع السويد في الشارقة والبرازيل مع روسيا وإيطاليا مع المكسيك في أبو ظبي يوم الإثنين المُقبل وأوروغواي مع سلوفاكيا في رأس الخيمة ونيجيريا مع إيران في العين والأرجنتين مع تونس في دبي والمغرب مع كوت ديفوار في الفجيرة يوم الثلاثاء المقبل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري