أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالحمصي الفظيع.. أنا ضعيف إذاً أنا موجود

مقالات وآراء | 2013-10-17 00:00:00
بالحمصي الفظيع..  أنا ضعيف إذاً أنا موجود
عاصي بن الميماس - زمان الوصل
أنا ضعيف بالديانة -دستور من خاطر "داعش"، لكن ما كنت أفهم كيف يسمح خلاف على الخلافة بين أولاد العمومة، للفرس بحمل لواء ابن العم المظلوم؟

وضعيف بالتاريخ بالإذن من "فالش لاتعالش"، لكن سؤالي -بالمشرمحي- جماعة بيت عبد المطلب بن هاشم مع أولاد عمهم جماعة بيت أمية بن عبد شمس؟ فما علاقة بيت خميني أخو الخامنئي ابن كبير الأكاسرة بالموضوع؟!
وضعيف بالقانون الدولي والعذر من "طاحش" (وهو اتحاد القوى الدولية التي تطحش حيث تكمن مصالحها) والسؤال: ألا يُعتبر الخلاف على الخلافة بين أبناء العمومة شأنا داخليا؟ أم أنه يسمح بالتدخل تحت الفصل السابع من باب الفتنة الأزلية؟!

وضعيف بالكيمياء، فلا أعرف من الغازات أنا وأهلي الحماصنة إلا تلك المنبعثة من المصفاة ومعامل الأسمدة مخلوط بكمية أوكسجين تسمح لنا بالبقاء على قيد الهواء، لنعيش بمزيج من "التدفيش والتطنيش" مع بعض مشاكل مع جهاز الأمن التنفسي، وشعبة الأمن الهضمي، وتجمع الإدارة العامة لجهازي الأمن البولي والتناسلي.

كما اكتشفت مؤخرا أن أهم معادلة كيميائية في القرن الواحد والعشرين هي "1500 شهيد + 115ألف شهيد= نزع ترسانة الكيماوي"، لكني ما زلت عاجزا عن استشراف المعادلة التي تلزم لنزع سلاح "الجوع" المستخدم في حمص والمعضمية ومعظم ريف دمشق.

ونتيجة ضعفي بالجيولوجيا والآركيلوجيا وكل بيت "لوجيا" فلا أعرف إلا أن بئر الحرية التي ألقي به سيدنا "يوسف السوري"، عميييييييق، ليغدو أردأ أنواع الحرية تلك التي يحدد العبيد ثمنها، فرغم ارتفاع كلفتها على عمق أكثر من 115 ألف قتيل مازال بئرها دون قرار، جافا إلا من دماء بريئة، فلا ماء على وجوه سفحت ماءها في دهاليز عهر السياسة والغاز والعار!!!

وأخيراً أعترف بكل ما أوتيت من ضعف بتراجع مستواي بالقومية "الوطنية سابقا" -بالإذن من "فاحش"- بعد ما اكتشفت أن سيّد الأقمشة في النسيج الوطني هو "الجوخ" اللباس الرسمي لطبقة لاعقي الأحذية!!
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بحسب موقع موالٍ.. هذا ما تبقى من احتياطي الدولار في مركزي النظام      المصادفات الطائفية... ماهر شرف الدين*      "بيسوني".. مصري نذر نفسه لتلميع الأسد ومات دون أن يحظى ولو بصورة معه      إلى 27..ارتفاع حصيلة قتلى القصف على مواقع ميليشيات شيعية شرق دير الزور      تحقيق أممي: حملة الأسد على إدلب شرّدت نصف مليون مدني      املئوا الخزينة.. مخالفة مرورية بسيطة باتت تستدعي غرامة تمثل 3 أضعاف الراتب      محلي "إعزاز" يمنع التظاهر "حفاظا على المصلحة العامة"      "جنبلاط" للأسد وأنزور: يا أشباه الرجال