أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أشتون كوتشر الممثل الأمريكي التلفزيوني الأعلى أجراً

نجوم و فنون | 2013-10-17 00:00:00
أشتون كوتشر الممثل الأمريكي التلفزيوني الأعلى أجراً
صحف
تصدر الممثل الأمريكي آشتون كوتشر قائمة أجور ممثلي التلفزيون بحصوله على 24 مليون دولار عن دوره فى مسلسل كوميديا الموقف "رجلان ونصف" فى الفترة بين يونيو (حزيران) 2012 ويونيو (حزيران 2013، وفقاً لما ذكرته مجلة فوربس اليوم الأربعاء. واحتل المركز الثاني الممثل جون كرير الذى حصد 21 مليون دولار خلال الفترة نفسها، وجاء فى المركز الثالث الممثل الكوميدي راي رومانو (16 مليون دولار) حققها من عدد من الأنشطة من بينها عمله فى مسلسل "الأبوة" المعروض حالياً والمسلسل السابق "الكل يحب رايموند".
وشملت قائمة أعلى ممثلي التلفزيون أجراً أيضاً مارك هارمون ونيل باتريك هاريس عن دورهما فd مسلسل "كيف التقي بأمك" حيث احتلا الترتيب الخامس وحصد كل منهما 15 مليون دولار.
واحتل انجوس تd جونز الترتيب السابع حيث نجح في حصد 11 مليون دولار عن دوره في مسلسل "رجلان ونصف".
وتستند تقديرات المجلة على استطلاع بيانات المنتجين والمحامين ومديري أعمال الممثلين وموظفين آخرين في قطاع السينما.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة      مقتل 46 مقاتلا من "الوطني السوري" منذ انطلاق "نبع السلام"      مظاهرات في دير الزور رافضة دخول قوات الأسد وروسيا وإيران