أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اجتماعات لكبرى الفصائل المقاتلة لمناقشة تشكيل "جيش محمد"

محلي | 2013-10-10 00:00:00
اجتماعات لكبرى الفصائل المقاتلة لمناقشة تشكيل "جيش محمد"
   علوش وصالح والشيخ
زمان الوصل
علمت "زمان الوصل" من مصادر خاصة أن اجتماعات تجري بين كبرى قيادات الفصائل المسلحة في سوريا، حيث تناقش في اجتماعات لها بريف حلب فكرة التوّحد.

وأشارت المصادر إلى أن أبرز الحضور هم "قائد لواء التوحيد" عبد القادر صالح المستضيف للاجتماعات، وأبو عيسى الشيخ قائد ألوية صقور الشام، وموفد عن الشيخ "زهران علوش" قائد جيش الإسلام الذي أعلن عن تشكيله منذ فترة قصيرة في غوطة دمشق.

وتكتمت مصادر في "التوحيد" على فحوى الاجتماعات، لكن ووفقاً لقائد ميداني في حلب، فمن المحتمل أن تسفر تلك الاجتماعات عن تشكيل "جيش محمد" الذي أعلن عن خطته عبر موقع "زمان الوصل" منذ فترة أسابيع.

ووفقاً لمراسلنا في حلب فإن الاجتماعات تحاط بسرية تامة، وتعتيم إعلامي حتى من قبل المكاتب الإعلامية الرسمية لتلك الفصائل، ومن المتوقع أن يعلن عن فحوى تلك الاجتماعات خلال الأيام القليلة القادمة.


بعد سحب الاعتراف بـ"الائتلاف"... زمان الوصل" تكشف عن تأسيس "جيش محمد" السني
2013-09-25
علمت "زمان الوصل" أن "العلماء المسلمين في سوريا" طرحوا خطة "مشروع البنيان المرصوص"لتوحيد الفصائل الإسلامية المقاتلة على الأرض، وتنظيم ورص صفوفها ضمن هيكلية إدارية وتنظيمية واحدة وفق أحدث مستجدات علوم الإدارة العسكرية....     التفاصيل ..

2013-10-10
what a shame?!!!its really disgusting and stupid!!why should you name all the new brigades and groups with Islamic names??!!!no one cares about Syria anymore. all of their concern now about the damn religion
ابو عرب
2013-10-10
ما قلتلكم مافي اشطر منهم بتشكيل الجيوش و الكتائب.
زنوبيا
2013-10-10
هذه سوريا .... جيش محمد الى الحجاز در ... مع الف
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"سليماني" يتوعد.. و"إسرائيل" تواصل استهداف حلفاء طهران      تركيا.. استقالة ضابطين مسؤولين عن نقاط المراقبة في إدلب      ارتفاع المهور.. يثير سخرية وأوجاع السوريين      "زفير الموت" لوحة تستحضر ذكرى الكيماوي في الغوطة الشرقية      إيران تعلن بيع ناقلة النفط التي احتجزتها جبل طارق      ترامب: كنت على علم بدعوة ظريف      ترامب يقترح ضرب الأعاصير بالقنابل النووية      انفجارات تستهدف مواقع لـ"الجبهة الشعبية" في البقاع اللبناني