أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باريس تؤكد خطف واحتجاز 4 من صحافييها في سوريا

محلي | 2013-10-10 00:00:00
وكالات
أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية وعائلتا صحافيين فرنسيين، الأربعاء، أن "نيكولا إينان وبيار توريس خطفا في يونيو/حزيران الماضي في سوريا، في نبأ أبقي طي الكتمان حتى الآن".

وذكرت الخارجية، خلال بيان لها اليوم، أن "صحفي التحقيقات إينان والمصور توريس محتجزان في سوريا"، موضحة أنهما "خطفا في 22 يونيو".

ومه هذا الإقرار يرتفع عدد الصحافيين الفرنسيين المحتجزين في سوريا إلى 4 صحافيين، هم نيكولا إينان، بيار توريس، ديدييه فرنسوا، إدوار إلياس، والأخيران تعرضا للخطف بتاريخ 6 يونيو حزيران.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا      دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب      بعد تسليمه للأسد.. مصدر يكشف تفاصيل اعتقال اللاجئ "هادي الزهوري"      لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات