أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إدريس وهيئة الأركان يلتقون فورد في استنبول، ولا تفاصيل إلا صورة!

محلي | 2013-10-09 00:00:00
إدريس وهيئة الأركان يلتقون فورد في استنبول، ولا تفاصيل إلا صورة!
زمان الوصل
نشرت الصفحة الرسمية للسفارة الأمريكية في دمشق على تويتر, صورة تجمع قيادات من هيئة الأركان وعلى رأسهم اللواء سليم إدريس بالسفير الأمريكي في دمشق روبرت فورد.

وعلقت السفارة على الصورة بأنها من لقاء جمع فورد بقيادة هيئة الأركان وجرى في استنبول بتركيا.
واكتفت السفارة بنشر هذه الصورة مع التعليق عليها، دون ذكر مزيد من التفاصيل.
عبد الله محمد
2013-10-09
يا اخوة نبت الشعر على لساننا ونحن نقول ان هذا القرد فورد مجرد موظف لدى خاميءني،هو وجيفري فيلتمان،وهذان وراء كل خطوة يقوم بها أوباما والإدارة الامريكية،هما مكلفان بتسليم سورية والشرق الأوسط لإيران،لماذا يجتمع معه الائتلاف،تسرب انه طمأن الائتلاف ان لا وجود للأسد في مستقبل سورية في هذا الاجتماع،لا تصدقوه،او ربما ان تغييب الأسد سيتم لخداعنا فهو سيظل بظله يحكم،كما اليمن، واليوم سمعنا ان أمريكا وإيران توصلا الى اتفاق حول برنامج ايران النووي، وعلى حساب الثورة السورية!!!شيء غير مستغرب،لأننا توقعناه منذ اول شهر من الثورة وحذرنا المجلس الوطني آنذاك،ونشرنا ذلك على كل المواقع،ولكن لا احد يقرا او يسمع،المهم،لا تغضبوا،الشعب السوري سيصيب أمريكا بخيبة الأمل،ان شاء الله،تسمعون ما يسركم ،والله كريم.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار      الصين تعاقب آرسنال ومانشستر سيتي بسبب "أوزيل"‏      حمص.. عبوة توقع مجموعة من "فاطميون" بين قتيل وجريح      إيرانيون ينهبون مرقدا دينيا ويضرمون النار فيه      شبكة محلية: "أرامكو" السعودية في دير الزور لإنشاء "مشاريع نفطية" بالاتفاق مع واشنطن