أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عملية "استشهادية" تسفر عن مقتل 25 وجرح عشرات الجنود النظاميين قرب "السفيرة"

محلي | 2013-10-09 00:00:00
عملية "استشهادية" تسفر عن مقتل 25 وجرح عشرات الجنود النظاميين قرب "السفيرة"
زمان الوصل
قالت مصادر موالية لدولة الإسلام في العراق والشام لـ"زمان الوصل" إن "المجاهدين" فيها وبالاشتراك مع جبهة النصرة نفّذوا عملية"استشهادية" بالأحزمة الناسفة في قرية "الحمام" بالقرب من "السفيرة" بريف حلب، ما أدى إلى مقتل نحو 25 جنديا من قوات النظام وجرح عشرات آخرين.

وأكدت المصادر أنه إضافة إلى عدد القتلى الكبير في صفوف قوات النظام، فإنه تم تدمير عدد كبير من آلياته في العملية التي استهدفت مقر غرفة عمليات الرتل الذي اقتحم طريق إمداد حلب- حماة.

وكانت قوات الأسد استرجعت سيطرتها على الطريق الدولي في المنطقة متابعة طريقها باتجاه السفيرة، بعد أشهر من سيطرة الثوار على تلك الطريق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر      حصة الأسد للجزائر.. أمم افريقيا تستبعد "صلاح" و"زياش" من تشكيلها المثالي      من القنيطرة إلى ألمانيا فإدلب.."محمد" يلتحق بمعسكر "الساروت" لقتال الأسد      انتهاء حملة لقاح ضد شلل "الأطفال" في مدينة "الباب"      "الاتحاد الديمقراطي" ينشر مسلحيه ويحشد أنصاره بـ"رأس العين" و"تل أبيض"      وكالة: نظام الأسد يسعى لمسح "خان شيخون" من الخارطة      "عفرين".. غرق طفلتين من مهجّري حمص في بحيرة "ميدانكي"