أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عملية "استشهادية" تسفر عن مقتل 25 وجرح عشرات الجنود النظاميين قرب "السفيرة"

محلي | 2013-10-09 00:00:00
عملية "استشهادية" تسفر عن مقتل 25 وجرح عشرات الجنود النظاميين قرب "السفيرة"
زمان الوصل
قالت مصادر موالية لدولة الإسلام في العراق والشام لـ"زمان الوصل" إن "المجاهدين" فيها وبالاشتراك مع جبهة النصرة نفّذوا عملية"استشهادية" بالأحزمة الناسفة في قرية "الحمام" بالقرب من "السفيرة" بريف حلب، ما أدى إلى مقتل نحو 25 جنديا من قوات النظام وجرح عشرات آخرين.

وأكدت المصادر أنه إضافة إلى عدد القتلى الكبير في صفوف قوات النظام، فإنه تم تدمير عدد كبير من آلياته في العملية التي استهدفت مقر غرفة عمليات الرتل الذي اقتحم طريق إمداد حلب- حماة.

وكانت قوات الأسد استرجعت سيطرتها على الطريق الدولي في المنطقة متابعة طريقها باتجاه السفيرة، بعد أشهر من سيطرة الثوار على تلك الطريق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الثانية خلال 24 ساعة.. عملية اغتيال تنهي حياة مسؤول في "تحرير الشام" بريف إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة      الأسد يلاحق أصحاب التسويات في "جيرود" ويعتقل من تواصل مع "الشمال السوري"      تحت التعذيب.. مقتل أحد قادة التسويات في درعا في سجون الأسد      "ممالك النار" يبدأ الهجوم على تركيا      اللاذقية.. روسيا تعترف بخسارتها أمام فصائل الثوار