أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جيش الإسلام" يرد على رويترز... لسنا تبعا للسعودية، وقرارنا سوري 100%

محلي | 2013-10-05 00:00:00
"جيش الإسلام" يرد على رويترز... لسنا تبعا للسعودية، وقرارنا سوري 100%
زمان الوصل
أصدر "جيش الإسلام" بيانا استنكر فيه ما نقلته "رويترز" عن تبعية هذا الجيش للسعودية، واصفا هذا الادعاء بانه يفتقر إلى "الصدق والموضوعية".

ونوه البيان بأن تشكيل "جيش الإسلام" قرار سوري بحت، ونابع من الثورة السورية، وهذا نص البيان، الذي اطلعت زمان الوصل على نسخة منه:
إن مانشرته وكالة رويتز عن جيش الإسلام وتبعيته لإحدى الدول مجرد كلام صحفي وادعاء يفتقر إلى الصدق والموضوعية ويستغرب على وكالة كبيرة أن تنشره. 

وهو يصب في خانة إثارة الفتنة والعداء بين المجاهدين على الأرض، ولم تقدم الوكالة أي مستند لكلامها الخطير. 
وليعلم الجميع أن جيش الإسلام قرار سوري 100% نابع من رحم الثورة السورية، وتم إعلانه في منطقة الغوطة المحاصرة وليس في الفنادق خارج البلاد، وجنوده سوريون ويسعون لتحرير سوريا من التبعية لإيران وروسيا ومن الاحتلال الطائفي النصيري المجوسي الذي دمر البلاد وأهلك الحرث والنسل. 

ونهيب بوسائل الإعلام التي تحترم نفسها ومهنيتها أن لا تنشر عن الجيش إلا من مصادره الرسمية ولا تلفق الكلام وترمي بالتهم جزافاً".

رويترز: السعودية وراء تشكيل جيش الإسلام في سوريا
2013-10-03
تحاول السعودية التي يقلقها صعود تنظيم القاعدة في سوريا تعزيز إسلاميين منافسين له تربطهم علاقات بها وساعدت هذا الأسبوع في ترتيب اندماج بين جماعات معارضة مسلحة حول دمشق تحت قيادة زعيم تدعمه المملكة. وقد يدعم هذا...     التفاصيل ..
ابو عرب
2013-10-06
أتوقع هذا الفصيل الأخير بعد النصرة و داعش الذي سيقضي على الثورة نهائيا .
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"      ريهانا تدشن علامة أزياء جديدة في باريس      الحصبة تمتد إلى الولاية الأمريكية رقم 25      فيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا      دراسة: زيادة النشاط البدني تحسن جودة النوم لدى المراهقين      سفير السلام عبر الشوكولا والموظف الأكبر.. نموذج سوري للنجاح في كندا      راعية "بريكست" ترحل.. "ماي" تستقيل غدا الجمعة      فقط على عهد "قسد".. كهرباء "الفرات" تصل إلى النظام