أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مظاهرات مناهضة للانقلاب في مصر، وسلاسل بشرية من الإخوان لعدم الاحتكاك مع الجيش

عـــــربي | 2013-10-04 00:00:00
مظاهرات مناهضة للانقلاب في مصر، وسلاسل بشرية من الإخوان لعدم الاحتكاك مع الجيش
زمان الوصل - صحف
شهد العديد من شوارع العاصمة المصرية القاهرة اليوم مظاهرات مناهضة لحكومة "الانقلاب".

وتناقلت وسائل الإعلام المصرية التي لا تخفي أغلبيتها الساحقة مولاتها لسلطة الانقلاب، أنباء المظاهرات في شوارع وضواحٍ رئيسية بالقاهرة.

وخرجت المظاهرات من عدة مساجد لتجتمع في محاور معينة لمتابعة الطريق إلى محور رابعة العدوية التي صارت رمزا لدى معارضي الانقلاب، والمعزز محيطها بقوى أمنية وعسكرية ضخمة منعا لوصول المتظاهرين.

وانضمت المظاهرة التي انطلقت من أمام مسجد الإيمان بمدينة نصر، إلى مظاهرة مسجد السلام، في شارع عباس العقاد.

وقالت "اليوم السابع" إن عددا من عناصر جماعة الإخوان "المحظورة"، المشاركين في "مسيرة" مدينة نصر، شكلت سلاسل بشرية أمام مدرعات وقوات الجيش، المتمركزة أمام مبنى مصلحة الضرائب العامة بشارع "مكرم عبيد" أثناء مرور "المسيرة" من أمام القوات لمنع الاحتكاك بين المتظاهرين وقوات الجيش.

وأشارت إلى أن المتظاهرين استمروا في ترديد هتافاتهم المعادية للقوات المسلحة والفريق السيسي والشرطة والقضاء والإعلام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري      القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات