أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مظاهرات مناهضة للانقلاب في مصر، وسلاسل بشرية من الإخوان لعدم الاحتكاك مع الجيش

عـــــربي | 2013-10-04 00:00:00
مظاهرات مناهضة للانقلاب في مصر، وسلاسل بشرية من الإخوان لعدم الاحتكاك مع الجيش
زمان الوصل - صحف
شهد العديد من شوارع العاصمة المصرية القاهرة اليوم مظاهرات مناهضة لحكومة "الانقلاب".

وتناقلت وسائل الإعلام المصرية التي لا تخفي أغلبيتها الساحقة مولاتها لسلطة الانقلاب، أنباء المظاهرات في شوارع وضواحٍ رئيسية بالقاهرة.

وخرجت المظاهرات من عدة مساجد لتجتمع في محاور معينة لمتابعة الطريق إلى محور رابعة العدوية التي صارت رمزا لدى معارضي الانقلاب، والمعزز محيطها بقوى أمنية وعسكرية ضخمة منعا لوصول المتظاهرين.

وانضمت المظاهرة التي انطلقت من أمام مسجد الإيمان بمدينة نصر، إلى مظاهرة مسجد السلام، في شارع عباس العقاد.

وقالت "اليوم السابع" إن عددا من عناصر جماعة الإخوان "المحظورة"، المشاركين في "مسيرة" مدينة نصر، شكلت سلاسل بشرية أمام مدرعات وقوات الجيش، المتمركزة أمام مبنى مصلحة الضرائب العامة بشارع "مكرم عبيد" أثناء مرور "المسيرة" من أمام القوات لمنع الاحتكاك بين المتظاهرين وقوات الجيش.

وأشارت إلى أن المتظاهرين استمروا في ترديد هتافاتهم المعادية للقوات المسلحة والفريق السيسي والشرطة والقضاء والإعلام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
3 نساء يقاضين شركة إبستاين بشأن الاغتصاب وأعمال جنسية أخرى      مومياء عمرها 500 عام لفتاة من الإنكا تعود لبوليفيا      الذكرى السادسة للمذبحة.... "زمان الوصل" تفتح ملفات رسمية لكيماوي الأسد منذ "السوفيات"      يوم دام حافل بالقصف الجوي والصاروخي على الشمال السوري المحرر      فصائل المقاومة تكبد قوات الأسد خسائر كبيرة في اللاذقية وحماة      خطف أردني في السويداء والخاطفون يطالبون عائلته بالفدية      إنتل تطلق شريحتها الأولى المزودة بخاصية الذكاء الصناعي      فيفا يوافق على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم في البصرة