أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصر.. حريصون على "رعاية الأشقاء السوريين"، ومستمرون بمساواتهم في خدمات التعليم والصحة

عـــــربي | 2013-10-03 00:00:00
مصر.. حريصون على "رعاية الأشقاء السوريين"، ومستمرون بمساواتهم في خدمات التعليم والصحة
زمان الوصل - صحف
أعلنت وزارة الخارجية المصرية أمس الأربعاء، حرصها على "رعاية الأشقاء السوريين"، معتبرة أنهم يعيشون بحرية في المجتمع المصري، حيث اعتمدت الحكومة المصرية مؤخرا قرارا باستمرار معاملة الطلبة السوريين كالمصريين للعام الدراسي الجديد، كما يعامل السوري معاملة المصري فيما يتعلق بالخدمات الصحية.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية، ناصر كامل، نيابة عن نبيل فهمي، وزير الخارجية المصري، في الدورة 64 للجنة التنفيذية للمفوضية العليا للاجئين في جنيف.

وطالب كامل، المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته في تخفيف الأعباء عن الدول المستقبلة للاجئين السوريين، مؤكدا في الوقت نفسه "رفض مصر لأي عمل عسكري ضد سوريا"؛ لأن من شأن ذلك "زيادة المعاناة الإنسانية للشعب السوري".

وأعرب كامل عن ترحيب بلاده بعقد مؤتمر جنيف 2 للتوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية بما يضمن سلامة ووحدة سوريا ويحقق طموحات الشعب السوري.
سالم حنفي
2013-10-03
بطاقة شكر لطاغية .. من الواجب أن أتقدم بالشكر لحكومة مصر العربية الشقيقة وأخص بالذكر السيد السيسي ديكتاتور وفرعون مصر الذي قام بطرد أهلي من القاهرة بعد أن قامو بتفتيش المنزل وإعطائهم وقت لمدة أربع ساعات وإختيار بلد أخر ليتم نقلهم فوراً إليه ..التهمة أنهم و إبنهم يعملون مع الإخوان المسلمين الإرهابيين والتحريض ضد النظام وعشرات التهم وللتنويه أن الموجودين من أهلي في مصر المحرضون ضد السيسي والدي عمره 63 سنة والدتي المريضة 54 سنة و أخوة إثنين معهم إبن إختي 6سنوات بنت إختي 4 سنوات قال تحريض ضد النظام قال .... عاش الشعب المصري الشقيق ولعنة الله على الظالمين والطغاة #بلاد_العرب_أوطـــاني أبو جعفر المغربل - حمص
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري      القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات