أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرمثا الأردنية تستقبل 60 مصابا سوريا في يوم واحد

محلي | 2013-10-02 00:00:00
الرمثا الأردنية تستقبل 60 مصابا سوريا في يوم واحد
زمان الوصل - صحف
استقبل مستشفى الرمثا الحكومي الأردني الثلاثاء 60 مصاباً سورياً، توفي منهم 3 على الأقل، بحسب مصدر طبي.

وقال المصدر لصحيفة "الدستور" إن المستشفى استقبل عددا من المصابين السوريين جلهم من الأطفال حيث تعامل المستشفى مع ما يزيد على 60 إصابة مختلفة، جرى تحويل عدد كبير منهم إلى مستشفى "الملك المؤسس" لتلقي العلاج هناك لشدة إصابتهم فيما توفي 3 منهم وفق مصدر طبي بالمستشفى.

وتشهد درعا منذ أيام قصفا عنيفا من قوات النظام في مختلف أنحاء المحافظة، كما تدور اشتباكات عنيفة في إطار معركة الثوار لاستكمال تحرير النقاط الخاضعة لسيطرة النظام، كما إن النظام ما يزال يلقي بثقله العسكري لاستعادة معبر درعا المقابل لمعبر الرمثا، جيث تمكن مجاهدون وثوار من إحكام السيطرة على المعبر، يوم السبت الفائت.
قطع راس هارون الرشيد
2013-10-03
قطع رأس تمثال هارون الرشيد في الرقة حيث انضم للعديد من الشعراء مثل ابي تمام و المعري الذين قطعت رؤوسهم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دكتور "pkk" يرسل رسالة للأسد: لولانا لما بقيت ودورك يحين بعد الخلاص منا      مقتل عناصر لـ"الرابعة" وتدمير دبابة بمحيط "الكبانة"      إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور