أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استشهاد 3 فلسطينيين في سوريا يوم الثلاثاء

محلي | 2013-10-02 00:00:00
زمان الوصل
قالت مجموعة العمل من أجل فلسطيني سوريا، إن ثلاثة لاجئين فلسطينيين استشهدوا، الثلاثاء، حيث قضى الشاب أحمد حسين ظاهر من أبناء مخيم خان الشيخ، في أحد معتقلات أمن النظام.

بينما استشهد كل من: المهندس أحمد الخطيب من المقيمين في قرية تل شهاب بدرعا، والشاب زين فايز المصلمي جراء غارات وقصف النظام.

وأشارت المجموعة إلى أن سكان المخيمات الفلسطينية يعانون من أوضاع معيشية وإنسانية شبه كارثية، جراء الحصار المفروض على المخيمات ما أدى إلى شح المواد الغذائية والدوائية.

وشارك الفلسطينيون بفعالية إلى جانب إخوانهم السوريين في ثورتهم على نظام بشار الأسد، الذي تاجر ومن قبله والده حافظ بالقضية الفلسطينية ودماء الفلسطينيين، واتخذ ذلك ورقة مساومة ومفاوضة، كما اتخذه للتعمية على الناس بحجة المقاومة ومن بعدها الممانعة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محنة علم الثورة... ماهر شرف الدين*      بالأسماء... مقتل 6 ضباط و10 آخرين من طرطوس وقراها خلال الشهر المنصرم      على ضفاف "بردى"..مشاريع تعود للعمل بتمويل ماليزي      بخبث ...النظام يمرر قراراً بمنع النقاب بجامعة دمشق      وفاة عضو في مجلس الشعب التابع للأسد بحادث سير بدمشق      كوريا الشمالية: ترامب رجل عجوز غريب الأطوار      "طبيب الفقراء" في "سراقب" يقضي إثر حادث مروري على طريق إدلب      "إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية