أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيورنتينا يفرط بالفوز الرابع

الوطن العربي | 2013-10-01 00:00:00

روما - ا ف ب - فرط فيورنتينا بفرصة تحقيق فوزه الرابع بعد ان اكتفى بتعادل قاتل مع ضيفه بارما 2 - 2 امس الاول في ختام المرحلة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ودخل فيورنتينا الذي يخوض اختبارين صعبين في المرحلتين المقبلتين ضد لاتسيو ويوفنتوس حامل اللقب، الى هذه المباراة وهو يبحث عن تعويض خسارته في المرحلة السابقة امام انتر ميلان (1 - 2) لكنه وجد نفسه متخلفا في الثواني الاخيرة من الشوط الاول بهدف سجله الاوروغوياني وولتر غارغانو بعد تمريرة من ماتيا كاساني.

وانتفض فريق المدرب فينتشنزو مونتيلا في الشوط الثاني وادرك التعادل في الدقيقة 64 عبر الارجنتيني غونزالو رودريغيز بكرة رأسية اثر ركلة ركنية نفذها الاسباني بورخا فاليرو، ثم خطف هدف التقدم في الدقيقة 78 عبر البيروفي البديل خوان فارغاس، العائد اليه هذا الموسم بعد انتهاء اعارته الى جنوا، وجاء بتسديدة من وسط المنطقة الى الزاوية اليسرى الارضية لمرمى الحارس انتونيو ميرانتي.

واعتقد الجميع ان فيورنتينا الذي يتحضر لمواجهة دنيبروبتروفسك الاوكراني الخميس المقبل في الجولة الثانية من الدوري الاوروبي بعد ان فاز في الجولة الاولى على باسوش دي فيريرا البرتغالي 3 - صفر، في طريقه ليصبح على المسافة ذاتها من انتر ميلان الرابع الذي تعادل الاحد مع كالياري 1 - 1، لكن ماسيمو غوبي فاجأه بهدف قاتل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بكرة رأسية اثر تمريرة عرضية من الفرنسي جوناثان بيابياني، مانحا فريقه نقطته السادسة هذا الموسم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" وميليشيات شيعية تنسحب من البوكمال      ريف دمشق.. "الجوية" تعتقل مقاتلين سابقين في المقاومة ومسؤولا محليا سابقا      رامي عبد الرحمن.. روسيا والنمر بكل جبروتهم لم يستطيعوا اقتحام قريتين فكيف يريدون السيطرة على إدلب      بالتزامن مع الحرائق.. الإدارة الذاتية تلاحق عمال الحصادات، في ريف الحسكة      السعودية تنفي إقالة تركي آل الشيخ بسبب "ديسكو حلال"      النائب العام السوداني يعلن إحالة البشير للمحاكمة قريبا      أيسلندا ترخص شركة لتداول العملات الافتراضية      المقاومة تقتل وتجرح العشرات من جنود الأسد والأخير ينتقم من المدنيين