أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القناعي: إبعاد مقصيد من رئاسة الإسكواش كارثة

الوطن العربي | 2013-10-01 00:00:00

وصف فيصل القناعي رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بصفته عضوا في الجمعية العمومية للنادي العربي الرياضي قرار أو توجه أندية الغالبية باستبعاد الرياضي المخضرم حسين مقصيد من رئاسة اتحاد الاسكواش بالكارثة! وقال القناعي في تصريح صحفي إن حسين مقصيد، الذي تولى رئاسة اتحاد الاسكواش منذ عام 2000 وحتى عام 2013، قام بدور كبير في تطوير لعبة الاسكواش في الكويت، وصل إلى منصب رئيس الاتحاد العربي للاسكواش عام 2004 إلى عام 2009 ،وأثبت قدرته وكفاءته في إدارة شؤون اللعبة، واكتسب سمعة طيبة على المستوى القاري والدولي مما يعد مكسبا للكويت في المحافل الدولية.

وعلى الرغم من خدماته الكبيرة والجليلة للعبة الاسكواش والرياضة الكويتية يتم اتخاذ قرار عبثي من أندية الغالبية باستبعاده من رئاسة الاتحاد في الانتخابات لأن هناك من يريد أن يتربع على كرسي الرئاسة من المحسوبين على أندية الغالبية.

ودعا القناعي رئيس النادي العربي جمال الكاظمي ومجلس الإدارة الى عدم الخضوع لرغبة أندية الغالبية، وعليهم الوقوف بقوة مع احد ابناء النادي المخلصين خصوصا أنه كفاءة ولديه خبرة كبيرة لاتتوافر في أي بديل يأتي من أندية الغالبية التي تسعى للمناصب الرياضية وكأنها تقسم قطعة «الكيك» وليس مواقع رياضية تساهم في تطوير الحركة الرياضية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبانيا تحبط عملية تهريب حشيش قيمته أكثر من 22 مليون دولار      ترامب يعلن عن محادثات تجارية مع الرئيس الصيني الأسبوع المقبل      وفاة أكثر من 100 طفل بسبب تفشي التهاب الدماغ شرقي الهند      ميركل: على إيران الالتزام بالاتفاق النووي وإلا واجهت عواقب      الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق مستقل في وفاة "مرسي"      "كلوز" برنامج يسلط الضوء على أعمال الدراما السورية      "نهلة عيسى" تحذر النظام من خسارة حاضنته      مزارعون يفشلون في حصاد حقولهم القريبة من الجبهات.. مع "الوحدات الكردية"