أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

«الغواصة الصفراء» تغرق أمام بيتيس

الوطن العربي | 2013-09-30 00:00:00

مدريد - ا ف ب - نجح ريال بيتيس في وضع حد للمباريات التي خاضها ضيفه فياريال، العائد بقوة الى دوري الاضواء، دون هزيمة عند ست على التوالي وذلك بالفوز عليه 1 - صفر في المرحلة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ودخل فريق «الغواصة الصفراء» الى هذه المباراة بعد ان حصد 14 نقطة من اربعة انتصارات وتعادلين في المراحل الست السابقة قبل ان يصطدم ببيتيس الذي يدين بعودته الى الانتصارات بعد تعادل وهزيمة في المرحلتين السابقتين وبحصوله على نقطته الثامنة الى النيجيري ايمانويل نوزا ايغييبور الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36.

ولم يستفد فياريال من سقوط ريال مدريد امام جاره وضيفه اتلتيكو (صفر - 1) لكي يزيحه عن المركز الثالث فبقي رابعا برصيد 14 نقطة وبفارق 7 نقاط عن برشلونة واتلتيكو المتصدرين.

وحقق التشي، العائد الى دوري الاضواء للمرة الاولى منذ 24 عاما، فوزه الاول وجاء على حساب مضيفه سلتا فيغو 1 - صفر.

ليفانتي يحقق الفوز الثاني

وحقق ليفانتي فوزه الثاني هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه الجريح اوساسونا بفضل هدف متأخر من جوردي كسومترا الذي تابع ركلة جزاء لفريقه نفذها السنغالي باباكولي ديوب الذي اصطدم بتألق الحارس اندريس فرنانديز لكن كسومترا كان في المكان المناسب ليضع الكرة في الشباك (88).

ونجح خيتافي في تحقيق فوزه الاول هذا الموسم خارج قواعده والثالث بالمجمل وجاء على حساب مضيفه اسبانيول بهدفين نظيفين سجلهما ادريان كولونغا في اواخر اللقاء (73 و2+90).

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يطلق حملته الانتخابية لرئاسيات 2020      حمص.. سرقات الكهرباء تتم بـ"فيلم" التصوير      اعتقال أكثر من 673 شخصا في درعا منذ سيطرة الأسد على المحافظة      "قسد" تجدد حملات الاعتقال شمال دير الزور      سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030