أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

«ذئاب روما» تلتهم بولونيا بخماسية

الوطن العربي | 2013-09-30 00:00:00
«ذئاب روما» تلتهم بولونيا بخماسية

روما - أ ف ب - واصل روما بدايته النارية مع مدربه الجديد الفرنسي رودي غارسيا بتحقيقه فوزه السادس على التوالي وجاء بنتيجة كاسحة على ضيفه بولونيا 5/صفر في المرحلة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على الملعب الاولمبي في العاصمة، اكد روما انه يملك الامكانات التي تخوله المنافسة بقوة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2001، وذلك من خلال تحقيقه فوزه الاول على بولونيا منذ حوالي اربعة اعوام، وتحديدا منذ موسم 2010/2009 حين حول تأخره الى فوز 1/2 في طريقه لتحقيق 23 مباراة من دون هزيمة بقيادة مدرب موناكو الفرنسي حاليا كلاوديو رانييري، ما سمح له حينها بالتربع على الصدارة لفترة طويلة قبل ان يخسر اللقب في المتر الاخير لمصلحة انتر ميلان، بسبب سقوطه على ارضه امام سامبدوريا (1/2).

ويأمل «غالوروسي»، الذي اجرى الكثير من التعديلات على تشكيلته، ان يكون الموسم الحالي مماثلا لذلك الموسم، وقد اظهر انه قادر على المنافسة بجدية على اللقب، رغم انه لم يختبر حتى الآن قدراته امام منافسي العيار الثقيل باستثناء جاره اللدود لاتسيو (2/صفر)، وهو سيتمكن من مقارنة نفسه بالفرق المنافسة الاخرى في المرحلتين المقبلتين حين يواجه انتر ميلان ثم نابولي.

 

لقاء سهل لروما

ولم يجد فريق غارسيا صعوبة في حسم اللقاء لمصلحته امام ضيفه بولونيا، وقد افتتح فريق العاصمة التسجيل منذ الدقيقة 8 عبر اليساندرو فيورنزي الذي تابع الكرة برأسه داخل الشباك، بعد ان سقطت امامه اثر ركلة حرة نفذها البوسني ميراليم بيانيتش وصدها الحارس جانلوكا كورشي.

وعزز العاجي جيرفينيو، القادم من ارسنال الانكليزي، تقدم روما في الدقيقة 17، بعد ان وصلته الكرة في منتصف ملعب بولونيا بتمريرة من القائد فرانشيسكو توتي فتوغل بها قبل ان يسددها الى الزاوية اليمنى الارضية لمرمى الضيوف.

ثم اضاف المغربي المهدي بنعطية، القادم من اودينيزي، الهدف الثالث بطريقة رائعة، بعد ان وصلته الكرة من ركلة ركنية نفذها توتي فسددها «طائرة» من مسافة قريبة في شباك كورشي (25).

وفي الشوط الثاني اضاف جيرفينو هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الرابع في الدقيقة 62، بعد ان توغل في الجهة اليسرى ثم تلاعب بالدفاع قبل ان يطلق كرة صاروخية في الشباك، قبل ان يضيف الصربي البديل ادم لياييتش، القادم من فيورنتينا، الهدف الخامس في الدقيقة 85 بتسديدة «ساقطة» رائعة من زاوية ضيقة جدا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف: مجزرة "بينين" جريمة حرب تتطلب الإدانة والتدخل من قبل المجتمع الدولي      إدلب.. منظمة طبية تنعى 3 من متطوعيها في قصف للأسد      بدعوى تلفظ الكفر.. "تحرير الشام" تعتقل مدير مستشفى بإدلب      يهودي تونسي ينتحل شخصية وزير الخارجية الفرنسي ويجني 90 مليون دولار      ترامب: "ستعرفون قريبا" كيف سترد أمريكا على إيران      ظريف: الولايات المتحدة تمارس إرهابا اقتصاديا ضد إيران      الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية على روسيا      الصين تقدم للأسد 100 حافلة بلون القمع والتهجير المفضل