أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عودة سواريز تُعيد ليفربول إلى توهّجه

الوطن العربي | 2013-09-30 00:00:00
عودة سواريز تُعيد ليفربول إلى توهّجه

لندن - د ب أ - اقتسم فريق ليفربول وصافة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مع توتنهام بعدما تغلب على مضيفه سندرلاند 1/3 في المرحلة السادسة من المسابقة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة متساويا في المركز الثاني مع توتنهام الذي تعادل مع ضيفه تشلسي 1/1.

وشهدت المباراة عودة المهاجم الأوروغوياني الدولي لويس سواريز الى صفوف ليفربول بعد غياب دام عشر مباريات بسبب عقوبة الإيقاف التي فرضت عليه بسبب عض برانيسلاف ايفانوفيتش.

ووضع سواريز بصمته على المباراة التي هي الأولى له في الدوري الإنكليزي، بعد أن شارك أمام مانشستر يونايتد في بطولة كأس رابطة المحترفين يوم الأربعاء الماضي، وتكفل بتسجيل الهدفين الثاني والثالث للفريق.

وتقدم دانييل ستوريدج بهدف لليفربول في الدقيقة 28 من ضربة رأسية مستغلا عرضية القائد ستيفين جيرارد.

وأضاف سواريز الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 36 من متابعة لتمريرة رائعة من دانييل ستوريدج.

وسجل لاعب الوسط الإيطالي ايمانويلي جياكيريني الهدف الوحيد لفريق سندرلاند، الذي تجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز العشرين الأخير.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة سجل سواريز الهدف الثاني له والثالث لليفربول عبر تمريرة جديدة من ستوريدج.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة      مسلحو "الاتحاد الديمقراطي" ينسحبون من "رأس العين" ويحشدون قواتهم بمحيطها      بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري