أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مارتينو يستدعي غوميز وباتريك لتشكيلة {البلوغرانا}

الوطن العربي | 2013-09-30 00:00:00
مارتينو يستدعي غوميز وباتريك لتشكيلة {البلوغرانا}

ضم المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق برشلونة، ثنائي فريق الشباب سيرجي غوميز وباتريك الى كتيبة نجوم الصف الأول اثناء الاستعدادات لمواجهة سلتيك الاسكتلندي.

واستدعى مارتينو الشابين الى قائمة تشمل 19 لاعباً وذلك لعلاج النقص في صفوفه بسبب الإصابات، بعد تعرض فريق برشلونة «ب» للخسارة امام مايوركا صفر/1 في دوري الدرجة الثانية. ويستعد الفريق الكاتالوني لمواجهة سلتيك في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهو الفريق نفسه الذي سقط امامه البلوغرانا في فخ الهزيمة على الأرض نفسها وفي البطولة نفسها الموسم الماضي.

وتشمل قائمة المصابين لدى بطل الليغا كلا من الأرجنتينيين ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو بجانب خوردي ألبا وكارليس بويول.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبانيا تحبط عملية تهريب حشيش قيمته أكثر من 22 مليون دولار      ترامب يعلن عن محادثات تجارية مع الرئيس الصيني الأسبوع المقبل      وفاة أكثر من 100 طفل بسبب تفشي التهاب الدماغ شرقي الهند      ميركل: على إيران الالتزام بالاتفاق النووي وإلا واجهت عواقب      الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق مستقل في وفاة "مرسي"      "كلوز" برنامج يسلط الضوء على أعمال الدراما السورية      "نهلة عيسى" تحذر النظام من خسارة حاضنته      مزارعون يفشلون في حصاد حقولهم القريبة من الجبهات.. مع "الوحدات الكردية"