أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استدعاء الحكم «المثير للجدل» في دوري الأبطال

الوطن العربي | 2013-09-30 00:00:00
استدعاء الحكم «المثير للجدل» في دوري الأبطال

رغم الجدل الكبير الذي أثاره الحكم الاسباني سيسار مونييز فرنانديز في «الليغا» عقب أخطائه الفادحة في مباراتي برشلونة وإشبيلية، ثم ريال مدريد وإلتشي، الا أن الاتحاد الأوروبي (يويفا) وضع اسمه بين القائمين على إدارة مباراة بروسيا دورتموند الألماني ومارسيليا الفرنسي في دوري الأبطال.

ولم تصدر عقوبة رسمية ضد مونييز، حتى الآن من قبل لجنة الحكام الاسبانية، لكن التكهنات تشير الى إيقافه لستة أسابيع، ورغم ذلك تم استدعاؤه للتحكيم في«التشامبيونس ليغ»، حيث لم تتقدم اللجنة بطلب للويفا لإعفائه من المباريات القارية.

وذكر الموقع الإلكتروني لـ«يويفا» أن مونييز سيكون حكما رابعا في مباراة دورتموند ومارسيليا اليوم، في ألمانيا على ملعب سيغنال إيدونا بارك، فيما سيديرها مواطنه ديفيد بوربالان.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال تركي بتهمة خطف فتاة سورية واغتصابها في اسطنبول      اللجنة الدستورية كما يراها ناشطون ومدنيون في إدلب      إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس