أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استدعاء الحكم «المثير للجدل» في دوري الأبطال

الوطن العربي | 2013-09-30 00:00:00
استدعاء الحكم «المثير للجدل» في دوري الأبطال

رغم الجدل الكبير الذي أثاره الحكم الاسباني سيسار مونييز فرنانديز في «الليغا» عقب أخطائه الفادحة في مباراتي برشلونة وإشبيلية، ثم ريال مدريد وإلتشي، الا أن الاتحاد الأوروبي (يويفا) وضع اسمه بين القائمين على إدارة مباراة بروسيا دورتموند الألماني ومارسيليا الفرنسي في دوري الأبطال.

ولم تصدر عقوبة رسمية ضد مونييز، حتى الآن من قبل لجنة الحكام الاسبانية، لكن التكهنات تشير الى إيقافه لستة أسابيع، ورغم ذلك تم استدعاؤه للتحكيم في«التشامبيونس ليغ»، حيث لم تتقدم اللجنة بطلب للويفا لإعفائه من المباريات القارية.

وذكر الموقع الإلكتروني لـ«يويفا» أن مونييز سيكون حكما رابعا في مباراة دورتموند ومارسيليا اليوم، في ألمانيا على ملعب سيغنال إيدونا بارك، فيما سيديرها مواطنه ديفيد بوربالان.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات مسيرة تجدد قصف "حميميم"      ريال مدريد يكشف عن خططه لتشكيل فريق كرة قدم للنساء      ترامب: أي هجوم إيراني على أهداف أميركية سيواجه برد ساحق      الأسد ينقل عشرات المعتقلين من أبناء الغوطة إلى "صيدنايا"      السعودية.. مجلس الوزراء يعزي بالسوري الذي وقع ضحية اعتداء "أبها"      هيئة علماء المسلمين بلبنان تدين تسليم معارضين ومنشقين سوريين لنظام الأسد      أردوغان يصادق على قانون الخدمة العسكرية الجديد      روسيا تكشف عن أنواع طائرات المراقبة التي شاركت بقتل الشعب السوري