أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موييس: يونايتد لن يحقق دوري الأبطال!

الوطن العربي | 2013-09-30 00:00:00
موييس: يونايتد لن يحقق دوري الأبطال!

صدم المدير الفني لمانشستر يونايتد ديفيد موييس جماهير فريقه الحانقة على النتائج المخيبة أخيرا لليونايتد، حين خرج بتصريح مثير اعترف من خلاله أن مانشستر يونايتد لن يتمكن من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال موييس في تصريحات صحفية قبل المواجهة الصعبة لفريقه أمام مضيفه شاختار دونيستيك الأوكراني غدا، إن فريقه لا يملك المستوى الذي يؤهله للتتويج الأوروبي كونه يفتقد للاعبين سوبر.

ويعاني مانشستر يونايتد تحت قيادة موييس من أسوأ بداية له في تاريخه منذ نحو 24 عاما، بعدما مُني بثلاث هزائم في الدوري الانكليزي وضعته في المركز الثاني عشر في سلم الترتيب.

وشرح المدير الفني لمانشستر يونايتد مقومات الفوز باللقب الأوروبي، حيث يلزم الفريق امتلاك خمسة أو ستة لاعبين على مستوى عالمي، مستبعدا فرص فريقه للتتويج الأوروبي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم