أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

«سلة» الأصفر أمام المحرق في افتتاح بطولة القادسية

الوطن العربي | 2013-09-30 00:00:00

تنطلق في السادسة من مساء اليوم منافسات بطولة القادسية الاولى لكرة السلة، على صالة نادي كاظمة، ويقص القادسية شريط الافتتاح بلقاء المحرق البحريني،ضمن منافسات المجموعة الاولى، بينما يلتقي الاهلي المصري مع الاتحاد الليبي في الثامنة مساء، ضمن المجموعة الثانية، وتم تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين، ضمت الاولى القادسية المنظم، الى جانب الاتحاد السكندري المصري،والفتح السعودي، والمحرق البحريني.

وضمت المجموعة الثانية فريق كاظمة الذي يستضيف المباريات على ارضه الى جانب الاهلي المصري والاتحاد الليبي والنصر الاماراتي.

وستلعب الفرق في كل مجموعة دوري من مرحلة واحدة، يتحدد على اثرها ترتيب الفرق، التي ستتأهل جميعها الى الدور الثاني، الذي يقام بطريقة خروج المغلوب، فيلعب اول المجموعة الاولى مع رابع المجموعة الثانية،وثاني المجموعة الاولى مع ثالث الثانية، وثالث الاولى مع ثاني المجموعة الثانية، ورابع الاولى مع متصدر المجموعة الثانية، ويتأهل الفائزون الاربعة الى الدور قبل النهائي، بينما يلعب الخاسرون لتحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن.

يسعى القادسية في ظهوره الاول الى تقديم عرض مقنع، وتطبيق خطط مدربه، الذي لن يكون مضطرا الى كشف اوراقه منذ البداية، لضمانه خوض مباريات الدور الثاني، الامر الذي ستلجأ اليه اغلب الفرق، وسيحاول الاصفر الاستفادة خلال مباريات الدور التمهيدي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال تركي بتهمة خطف فتاة سورية واغتصابها في اسطنبول      اللجنة الدستورية كما يراها ناشطون ومدنيون في إدلب      إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس