أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بدء وصول المشاركين في «خليجية الإسكواش»

الوطن العربي | 2013-09-30 00:00:00

بدأت الوفود المشاركة في بطولة الخليج التاسعة عشرة للاسكواش بالتوافد الى البلاد، حيث يشارك في البطولة، التي خصصت لمرحلتي 15 و19 سنة، لاعبون من السعودية والبحرين وقطر، اضافة الى الكويت.

ورحّب رئيس الاتحاد وليد الصميعي بالوفود، وقال ان الهدف منها التقاء الشباب الرياضي، وتوطيد التجمعات والعلاقات الاخوية بين لاعبي دول الخليج. واضاف ان الكويت تحتفظ بألقاب هذه البطولة، وتسعى الى المحافظة على هذه الالقاب، مشيدا باللاعبين ومستوياتهم الفنية.

واشار الصميعي الى الانجاز التايرخي الذي حققته اللعبة في البطولة ا لعربية التي اختتمت أخيرا في الأردن الشقيق موضحا ان الاتحاد سيواصل تحقيق الانتصارات في مختلف البطولات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رمز السوريين وأيقونة ثورتهم... عدنان عبد الرزاق*      أبو المجد.. قصة كوهين الثورة الذي اخترق أكثر الجبهات حساسية واغتيل ولم يمت (صور حصرية)      دير الزور.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" وميليشيات شيعية تنسحب من البوكمال      ريف دمشق.. "الجوية" تعتقل مقاتلين سابقين في المقاومة ومسؤولا محليا سابقا      رامي عبد الرحمن.. روسيا والنمر بكل جبروتهم لم يستطيعوا اقتحام قريتين فكيف يريدون السيطرة على إدلب      بالتزامن مع الحرائق.. الإدارة الذاتية تلاحق عمال الحصادات، في ريف الحسكة      السعودية تنفي إقالة تركي آل الشيخ بسبب "ديسكو حلال"      النائب العام السوداني يعلن إحالة البشير للمحاكمة قريبا