أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بدء وصول المشاركين في «خليجية الإسكواش»

الوطن العربي | 2013-09-30 00:00:00

بدأت الوفود المشاركة في بطولة الخليج التاسعة عشرة للاسكواش بالتوافد الى البلاد، حيث يشارك في البطولة، التي خصصت لمرحلتي 15 و19 سنة، لاعبون من السعودية والبحرين وقطر، اضافة الى الكويت.

ورحّب رئيس الاتحاد وليد الصميعي بالوفود، وقال ان الهدف منها التقاء الشباب الرياضي، وتوطيد التجمعات والعلاقات الاخوية بين لاعبي دول الخليج. واضاف ان الكويت تحتفظ بألقاب هذه البطولة، وتسعى الى المحافظة على هذه الالقاب، مشيدا باللاعبين ومستوياتهم الفنية.

واشار الصميعي الى الانجاز التايرخي الذي حققته اللعبة في البطولة ا لعربية التي اختتمت أخيرا في الأردن الشقيق موضحا ان الاتحاد سيواصل تحقيق الانتصارات في مختلف البطولات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري      القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات