أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بدء وصول المشاركين في «خليجية الإسكواش»

الوطن العربي | 2013-09-30 00:00:00

بدأت الوفود المشاركة في بطولة الخليج التاسعة عشرة للاسكواش بالتوافد الى البلاد، حيث يشارك في البطولة، التي خصصت لمرحلتي 15 و19 سنة، لاعبون من السعودية والبحرين وقطر، اضافة الى الكويت.

ورحّب رئيس الاتحاد وليد الصميعي بالوفود، وقال ان الهدف منها التقاء الشباب الرياضي، وتوطيد التجمعات والعلاقات الاخوية بين لاعبي دول الخليج. واضاف ان الكويت تحتفظ بألقاب هذه البطولة، وتسعى الى المحافظة على هذه الالقاب، مشيدا باللاعبين ومستوياتهم الفنية.

واشار الصميعي الى الانجاز التايرخي الذي حققته اللعبة في البطولة ا لعربية التي اختتمت أخيرا في الأردن الشقيق موضحا ان الاتحاد سيواصل تحقيق الانتصارات في مختلف البطولات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر بطلا لأمم افريقيا      في خطوة تصعيد خطيرة..إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية في الخليج      العثور على رفات 6 أشخاص في مقبرة جماعية بالبوسنة      مجلس النواب اللبناني يصاق على "موازنة تقشف"      المانيا.. 17 كيلو غرام من الحشيش بحوزة رجلين أحدهما سوري      السوريون يتصدرون قوائم اللجوء في ألمانيا بأعداد تجاوزت 526 ألفا      نال درجة الشرف والكاملة في الديانة.. 97 علامة تفصل ابن بشار عن التامة و"الطراطسة" يتصدرون      السعودية تكشف عن اتصالها بإيران من أجل إنهاء الحرب في اليمن