أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الاستعدادات تتواصل لـ«يد» الخليج للسيدات

الوطن العربي | 2013-09-30 00:00:00

تتواصل الاستعدادات لانطلاق بطولة الخليج ليد السيدات، والمقرر لها خلال الفترة من 3 الى 8 الجاري، حيث يصل اليوم وفد الامارات، والذي يضم 16 لاعبة، ويعقد غدا الاجتماع الفني العام للمشاركين.

وقال الشيخ سلطان بن حميد الحوسني، رئيس اللجنة التنظيمية لكرة اليد بدول مجلس التعاون الخليجي، إن اللجنة تضع كل إمكاناتها تحت تصرف اللجنة المنظمة في الكويت لضمان إنجاح البطولة الاولى واضاف ان البدايات الصحيحة هي التي تمنح الاستمرارية، مشيدا بالجهود الرائعة للشيخة نعيمة الأحمد رئيسة الاتحاد الرياضي النسائي في إقامة هذه البطولة والتجهيز المميز لها والذي سيضمن بمشيئة الله استمراريتها. كما اشاد بتعاون دول مجلس التعاون الخليجي والحرص الجماعي من منظومة دول المجلس لإقامة البطولة، وهو ما يعكس حرص الجميع على النهوض بالرياضة النسائية في جميع الألعاب الرياضية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه