أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بوغبا يحسم دربي تورينو

الوطن العربي | 2013-09-29 00:00:00
بوغبا يحسم دربي تورينو

روما - أ ف ب - حسم لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا مواجهة الدربي بين يوفنتوس (حامل اللقب) ومضيفه وجاره تورينو بتسجيله هدف الفوز 1/صفر على «استاديو اولمبيكو» في المرحلة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

يدين فريق المدرب انتونيو كونتي بفوزه الثالث على التوالي والخامس في ست مباريات الى بوغبا الذي كان بطل المباراة بتسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة 54 من كرة رأسية اثر ركلة ركنية وصلت الى الارجنتيني كارلوس تيفيز الذي حولها برأسه نحو المرمى لكنها ارتدت من زميله سيباستيان جوفينكو قبل ان تجد طريقها الى لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي السابق الذي وضعها في الشباك. وقاد المهاجم الدولي المقدوني غوران بانديف فريقه نابولي الى الصدارة مع يوفنتوس بتسجيله هدفي الفوز على مضيفه جنوا 2/صفر.

وحسم بانديف نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيله الهدفين في الدقيقتين 14 و25.

واستعاد ميلان نغمة الانتصارت بعد 3 مباريات (تعادلان وهزيمة) وحقق فوزاً صعباً على ضيفه سامبدوريا بهدف وحيد سجله السلوفيني فالتر بيرزا من تسديدة قوية من خارج المنطقة (46).

تعادل الإنتر وكالياري

وعلى ملعب «سانت ايليا»، فشل انتر ميلان في العودة من معقل كالياري بفوزه الثالث على التوالي والخامس في ست مباريات هذا الموسم واكتفى بالتعادل للمرة الثانية، علماً بان المرة الاولى لم تكن بالنتيجة السيئة لانها كانت امام يوفنتوس (1/1) في حين ان التعادل في المباراة يعتبر تعثرا لفريق المدرب وولتر ماتزاري.

ولم تكن حال لاتسيو افضل بكثير من انتر ميلان، اذ سقط بدوره في فخ التعادل امام مضيفه المتواضع ساسولو 2/2 في مباراة تقدم خلالها فريق العاصمة بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي اندري دياز (50) وانتونيو كاندريفا (54) قبل ان ينتفض صاحب الارض ويحصل على نقطته الثانية (الاولى كانت في المرحلة السابقة بعد تعادله مع نابولي 1/1) بفضل هدفين من ايزيكييل سكيلوتو (56) وانتونيو فلورو فلوريس (76).

واصبح فيرونا، العائد مجددا بين الكبار بعد موسمين في الدرجة الثانية، على المسافة ذاتها من لاتسيو وفيورنتينا، بعد ان حقق فوزه الثالث هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه ليفورنو، العائد بدوره الى دوري الاضواء بعد غيابه عنه في المواسم الثلاثة الاخيرة، بهدفين للارجنتيني خوان مانويل ايتوربي (40) والبرازيلي جورجينيو فريلو (74 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للياندرو ريناودو (45).

وسقط اودينيزي امام مضيفه اتالانتا بهدفين سجلهما الارجنتيني جيرمان دينيس (45 و63). وفاز كاتانيا على ضيفه كييفو بهدفين للتشيكي ياروسلاف بلاسيل (22) والارجنتيني لوكاس كاسترو (54).

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: الرسوم الجمركية تدفع الشركات للخروج من الصين      غوغل تعلق بعض معاملاتها مع هواوي      ترامب: لا أريد الحرب ولن أسمح لإيران بامتلاك أسلحة نووية      على "خجل".. النظام يعترف ببيع مطار دمشق للروس وفوقه مطار حلب أيضا      قاعدة "حميميم" تتعرض لهجوم جديد      دموع الطيب تيزيني في عيون إعلام النظام      ابنة "طيب تيزيني" ترثيه.. رغم كل الانكسارات لم يفقد الأمل يوماً      طائرات روسيا ترتكب مجزرة في "كفرنبل"