أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أرسنال يواصل العزف المنفرد

الوطن العربي | 2013-09-29 00:00:00
أرسنال يواصل العزف المنفرد

لندن - د ب أ - أفلت أرسنال من دوامة النتائج السيئة التي أحاطت بالكبار في الدوري الإنكليزي لكرة القدم وحقق فوزا غاليا 2 - 1 على مضيفه سوانسي سيتي في المرحلة السادسة من المسابقة ليواصل العزف المنفرد على القمة.

وفشل أرسنال في هز الشباك على مدار الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي قبل أن يتقدم الفريق بهدفين في الشوط الثاني سجلهما الإيفواري سيرجي غنيبري وآرون رامسي في الدقيقتين 58 و62 بينما سجل بن ديفيز هدف حفظ ماء الوجه لسوانسي سيتي الذي تجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز الثالث عشر.

وهو الفوز الخامس على التوالي لارسنال منذ خسارته امام ضيفه استون فيلا 1 - 3 في الجولة الاولى ورفع رصيده الى 15 نقطة منفردا بالريادة بفارق نقطتين بعدما استغل سقوط شريكه السابق جاره توتنهام في فخ التعادل الايجابي امام ضيفه اللندني الاخر تشلسي في قمة المرحلة على ملعب وايت هارت لاين في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

تختتم المرحلة اليوم بلقاء ايفرتون مع نيوكاسل.

 

نوريتش يُسقط ستوك

ونجح نوريتش سيتي في تحقيق فوزه الاول على ملعب ستوك سيتي منذ 1997، وجاء بنتيجة 1/صفر.

ويدين نوريتش بفوزه الثاني - فقط - هذا الموسم الى جوناثان هاوسون، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34، مانحا فريقه نقطته السابعة، وفوزه الاول على ستوك في معقل الاخير، منذ ان تغلب عليه في دوري الدرجة الاولى 1/2 في 22 يناير 1997.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا