أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إبراهيموفيتش غوارديولا جبان يخضع لميسي!

الوطن العربي | 2013-09-29 00:00:00
  إبراهيموفيتش غوارديولا جبان يخضع لميسي!

برلين - د ب أ - عاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى الحديث بقسوة عن الفترة التي قضاها في برشلونة وعلاقته بمدرب الفريق في ذلك الحين جوسيب غوارديولا، الذي اتهمه بأنه «جبان»، لأنه «ذبحه» بسبب تسجيله أهدافا أكثر من ليونيل ميسي.

وقال نجم سان جيرمان الفرنسي في مقابلة مع العدد المقبل لمجلة «دير شبيغل» الألمانية الأسبوعية «غوارديولا مدرب رائع. لكن، ماذا عنه كشخص؟ إنه جبان. ليس برجل». وذكر إبراهيموفيتش أنه لدى انضمامه إلى برشلونة في 2009 سجل «أهدافاً كثيرة» وكانت الأمور تمضي على أفضل نحو: «لكنه (غوارديولا) قطع علي الطريق لاحقاً. كان بالكاد يتحدث إلي، ولم يعد يجعلني ألعب». ويرى الدولي السويدي أن أسباب ذلك التغير كانت «ذبحني من أجل ليونيل ميسي، ولم يتحلى بالشجاعة كي يخبرني بذلك. غوارديولا جبان».

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح