أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إبراهيموفيتش غوارديولا جبان يخضع لميسي!

الوطن العربي | 2013-09-29 00:00:00
  إبراهيموفيتش غوارديولا جبان يخضع لميسي!

برلين - د ب أ - عاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى الحديث بقسوة عن الفترة التي قضاها في برشلونة وعلاقته بمدرب الفريق في ذلك الحين جوسيب غوارديولا، الذي اتهمه بأنه «جبان»، لأنه «ذبحه» بسبب تسجيله أهدافا أكثر من ليونيل ميسي.

وقال نجم سان جيرمان الفرنسي في مقابلة مع العدد المقبل لمجلة «دير شبيغل» الألمانية الأسبوعية «غوارديولا مدرب رائع. لكن، ماذا عنه كشخص؟ إنه جبان. ليس برجل». وذكر إبراهيموفيتش أنه لدى انضمامه إلى برشلونة في 2009 سجل «أهدافاً كثيرة» وكانت الأمور تمضي على أفضل نحو: «لكنه (غوارديولا) قطع علي الطريق لاحقاً. كان بالكاد يتحدث إلي، ولم يعد يجعلني ألعب». ويرى الدولي السويدي أن أسباب ذلك التغير كانت «ذبحني من أجل ليونيل ميسي، ولم يتحلى بالشجاعة كي يخبرني بذلك. غوارديولا جبان».

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا      ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان من أجل التعاقد مع "راموس"      "مسلم" مستاء من روسيا وغير واثق من بقاء الأمريكان طويلا في مناطقه      مصر.. البراءة لرئيس ديوان مبارك من الكسب غير المشروع      منظمات حقوقية تستنكر ترحيل لبنان 16 لاجئا سوريا