أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أتلتيكو مدريد {يصفع} الريال أمام جماهيره

الوطن العربي | 2013-09-29 00:00:00
أتلتيكو مدريد {يصفع} الريال أمام جماهيره

مدريد - ا ف ب - حقق كل من برشلونة حامل اللقب واتلتيكو مدريد فوزهما السابع على التوالي، وهي افضل انطلاقة في تاريخهما، بتغلب الاول على مضيفه الميريا 2 - صفر، والثاني على ضيفه ريال مدريد صفر - 1 في المرحلة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

افتتح برشلونة التسجيل مبكرا عبر نجمه الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي من تسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة ارتطمت بالقائم الايمن وعانقت الشباك (21).

وهو الهدف الثامن لميسي في الدوري هذا الموسم.

وتعرض ميسي الى اصابة عضلية اضطرته الى ترك مكانه لتشافي هرنانديز في الدقيقة 29.

وعزز برشلونة تقدمه في الشوط الثاني عبر البرازيلي ادريانو من مسافة قريبة اثر تمريرة زاحفة من فرانشيسك فابريغاس من داخل المنطقة اثر هجمة منسقة قادها تشافي هرنانديز (57).

 

كوستا يحسم دربي مدريد

ورفع برشلونة رصيده الى 21 نقطة بفارق الاهداف فقط عن اتلتيكو مدريد الذي حسم قمته النارية مع جاره ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو بهدف لنجمه البرازيلي دييغو كوستا في الدقيقة الحادية عشرة. ليكون هو الفوز الأول لأتلتيكو منذ 14 عاماً.

ويتشارك كوستا مع ميسي بصدارة ترتيب الهدافين برصيد ثمانية اهداف لكل منهما. وبرشلونة واتلتيكو مدريد هما الفريقان الوحيدان اللذان حققا العلامة كاملة حتى الان بفوزهما بسبع مباريات متتالية.

وشارك النجم الويلزي غاريث بيل الذي انتقل من توتنهام الى النادي الملكي مقابل صفقة قياسية قدرت بنحو 100 مليون يورو للمرة الاولى على ملعب سانتياغو برنابيو بعد ان ادخله المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في بداية الشوط الثاني.

سنحت محاولات عدة لريال مدريد للتسجيل خصوصا عبر الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو لكن النتيجة بقيت على حالها.

 

فالنسيا يواصل الصحوة

وواصل فالنسيا صحوته عندما تغلب على ضيفه رايو فايكانو 1 - صفر.

ويدين فالنسيا بانتصاره الى مهاجمه البرازيلي جوناس غونالفيش اوليفيرا الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 37.

وهو الفوز الثالث على التوالي لفالنسيا بعد 3 هزائم متتالية، والرابع هذا الموسم فارتقى الى المركز السادس برصيد 12 نقطة، فيما مني رايو فايكانو بخسارته السادسة على التوالي وبقي في المركز الاخير برصيد 3 نقاط.

وتعادل ريال سوسييداد مع اشبيلية 1 - 1.

تختتم المرحلة اليوم بلقاء غرناطة مع اتلتيك بلباو.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أبو المجد.. قصة كوهين الثورة الذي اخترق أكثر الجبهات حساسية واغتيل ولم يمت (صور حصرية)      دير الزور.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" وميليشيات شيعية تنسحب من البوكمال      ريف دمشق.. "الجوية" تعتقل مقاتلين سابقين في المقاومة ومسؤولا محليا سابقا      رامي عبد الرحمن.. روسيا والنمر بكل جبروتهم لم يستطيعوا اقتحام قريتين فكيف يريدون السيطرة على إدلب      بالتزامن مع الحرائق.. الإدارة الذاتية تلاحق عمال الحصادات، في ريف الحسكة      السعودية تنفي إقالة تركي آل الشيخ بسبب "ديسكو حلال"      النائب العام السوداني يعلن إحالة البشير للمحاكمة قريبا      أيسلندا ترخص شركة لتداول العملات الافتراضية