أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأهلي يناقش لائحة أبو زيد اليوم

الوطن العربي | 2013-09-29 00:00:00

دعا رئيس النادي الأهلي حسن حمدي الى عقد اجتماع اليوم الاثنين لمناقشة عدة قضايا مطروحة على الساحة الرياضية بالنادي، سواء كانت تتعلق بأمور إدارية أو بفريق الكرة أو باللائحة الجديدة التي أعلنها طاهر أبو زيد وزير الرياضة مؤخراً.

فشل مجلس الأهلي في عقد اجتماع طوال الأسبوعين الماضيين لعدم اكتمال النصاب القانوني، مما جعل حمدي يدعو الى اجتماع اليوم لمناقشة عدة أمور مهمة.. ولم يحدد المجلس موعد الجلسة، حيث يفاضل بين إقامتها ظهرا أو في السابعة مساء.

في الوقت نفسه، ينتظر الأهلي عرضا رسميا من شركة تسويق إماراتية خلال الأيام القليلة المقبلة لتسويق ثنائي الفريق أحمد فتحي ووليد سليمان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كان وكيل اللاعبين حازم الحديدي قد أشار إلى أن الشركة تتابع ثنائي الأهلي منذ فترة وترغب في تسويقهما في الدوري الإماراتي أو في الخليج، موضحا أن غموض الرؤية بشأن الدوري المصري ورغبة العديد من اللاعبين في الرحيل بسبب الظروف الرياضية الصعبة التي تشهدها البلاد حاليًا جعلا الشركة الإماراتية تعرض تسويق ثنائي الفريق في الشتاء.

وأكد الحديدي أن العرض سيتضح بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، مُشيرا إلى أن شركة التسويق ترغب في ضم أكثر من لاعب مصري خلال الفترة المقبلة، وتحديدا من الأهلي باعتباره أقوى الأندية المصرية ولاعبيه يمتلكون مهارات عالية.

من ناحية أخرى، تلقى الجهاز الفني للأهلي تقريراً مفضلاً من طبيب المنتخب طارق سليمان عن حالة أحمد فتحي لاعب المنتخب لتوضيح مدى إصابة اللاعب وجاهزيته للمشاركة في المباريات، بعد إصابته بإجهاد في العضلة الضامة. وأوضح سليمان في تقريره إلى الجهاز الطبي للأهلي قدرة اللاعب على المشاركة في المباريات المقبلة لفريقه في دوري الأبطال الأفريقي.

يذكر أن معسكر المنتخب ضم 11 لاعباً من الأهلي، من بينهم فتحي، في إطار الاستعداد لمباراة غانا المقرر لها 15 أكتوبر في ذهاب المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريال مدريد يكشف عن خططه لتشكيل فريق كرة قدم للنساء      ترامب: أي هجوم إيراني على أهداف أميركية سيواجه برد ساحق      الأسد ينقل عشرات المعتقلين من أبناء الغوطة إلى "صيدنايا"      السعودية.. مجلس الوزراء يعزي بالسوري الذي وقع ضحية اعتداء "أبها"      هيئة علماء المسلمين بلبنان تدين تسليم معارضين ومنشقين سوريين لنظام الأسد      أردوغان يصادق على قانون الخدمة العسكرية الجديد      روسيا تكشف عن أنواع طائرات المراقبة التي شاركت بقتل الشعب السوري      درعا.. معارك في "داعل" ومهلة التسوية تنتهي وسط تخوف من القادم