أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

«فنية الرماية الآسيوية» اختتمت اجتماعاتها

الوطن العربي | 2013-09-29 00:00:00

اختتمت اللجنة الفنية ولجنة التطوير في الاتحاد الآسيوي للرماية اجتماعاتها السنوية، التي عقدت على مدى يومين، امس الاول في مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي للرماية حيث مقر الاتحاد الآسيوي الذي تستضيفه دولة الكويت ويرأسه الشيخ سلمان الحمود الصباح.

وقد عبر المجتمعون عن ارتياحهم لعقد مثل هذه الاجتماعات التي اتت ثمارها منذ الاجتماع الاول، واضافوا انه منذ ان ترأس الشيخ سلمان الحمود الاتحاد الآسيوي حدثت تغييرات جذرية، واخذت الرماية الآسيوية الى المكان الذي تستحقه كأكبر اتحاد للرماية بعضوية 45 دولة، واصبح للرماية الآسيوية صداها في جميع المحافل والمناسبات وهي ممثلة بالاتحاد الدولي حيث يمثل الشيخ سلمان الحمود منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي وكان انتخابه باغلبية ساحقة لفت انظار الجميع.

وكان نائب رئيس الاتحاد الكازاخستاني لرماية الاطباق سوشيل شودهاري قد صرح ان مسؤولي الرماية في آسيا مرتاحون لعقد مثل هذا الاجتماع الذي يتيح الفرصة لتبادل الافكار والمقترحات المتعلقة ببعض الصعوبات التي تواجه الرماية الآسيوية كاستخدام الاهداف الورقية في رماية الرصاص، والاهداف الالكترونية، ولقد تمت مناقشة مواضيع عديدة، وهناك اقتراحات ستقدم للشيخ سلمان الحمود، الذي يمثل عموم القارة الآسيوية في الاتحاد الدولي للرماية لتقييم رأينا، وانا مسرور لانه كانت هناك نقاشات مثمرة سوف تخرج بنتائج مهمة اثناء اجتماعات الاتحاد الدولي في شهر نوفمبر المقبل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية