أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نعيمة الأحمد: بطولة الخليج لليد إضافة للرياضة النسائية

الوطن العربي | 2013-09-29 00:00:00

أكدت الشيخة نعيمة الأحمد الصباح رئيسة الاتحاد الرياضي النسائي ان اقامة اي تجمع رياضي نسائي خليجي يعد بمنزلة اضافة حقيقية لدعم الرياضة النسائية بدول مجلس التعاون. واعربت عن سعادتها بأن تشهد دولة الكويت ميلاد اول بطولة خليجية لكرة اليد للسيدات والتي ستقام على صالة نادي سلوى الرياضي خلال الفترة من 3 إلى 8 أكتوبر المقبل بمشاركة 5 دول هي قطر والإمارات وعمان والبحرين والكويت.

جاء ذلك خلال اجتماع الشيخة نعيمة بأعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة التي تترأسها، حيث استعرضت اعمال اللجان وأكدت على ضرورة مضاعفة الجهد لإبراز هذا الملتقى بالشكل والمضمون اللذين يعكسان الوجه الحضاري والريادة الكويتية، وأكدت ثقتها في جميع اعضاء اللجان العاملة بالبطولة. وثمنت الدعم الطيب الذي تحظى به البطولة من قبل وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح. واشادت بدور الاعلام الكويتي في متابعة التحضيرات، واطمأنت الشيخة نعيمة على تجهيز الصالة بنادي سلوى الرياضي واستقبال واعاشة الوفود المشاركة واللجان الفنية والتحكيمية.

وقدّمت الشكر للجنة التنظيمية لكرة اليد بدول مجلس التعاون الخليجي على تعاونها الرائع لإقامة البطولة وتهيئة كافة سبل النجاح لها، كما اشادت بتعاون الاتحاد الكويتي لكرة اليد، وتعاون كافة مؤسسات الدولة لإنجاح البطولة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟