أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نفاع: العربي سيكون منافساً شرساً

الوطن العربي | 2013-09-29 00:00:00
نفاع: العربي سيكون منافساً شرساً

أشاد فرج نفاع، مشرف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، بما قدّمه الأخضر من مستويات خلال مباراته الأخيرة أمام الشباب ضمن منافسات دوري فيفا، مشيراً الى ان اهم مكتسبات المباراة تبقى استعادة الأداء والروح من جانب اللاعبين، بالإضافة الى الوصول الى المرمى بشكل جيد، وترجمة ذلك الى اهداف، علاوة على ما أضاعه المهاجمون من فرص سهلة.

وأضاف نفاع أن أهمية الفوز على الشباب في اللقاء الأخير تكمن في إبقاء الفريق بشكل دائم في دائرة المنافسة على اللقب، وذلك بإبقاء الفوارق بسيطة مع اصحاب الصدارة القادسية والكويت، مما يعطي انطباعا لدى الجماهير بقدرة الفريق على المنافسة على اللقب المهم وما يليه من ألقاب اخرى خلال الموسم. وبيّن نفاع أن المستوى العام للفريق يرتفع بشكل جيد من لقاء لآخر، وذلك على الرغم مما يعانيه من غيابات متوالية خلال كل مباراة، وإن كانت العناصر البديلة قد أثبتت كفاءة وقدرة على التواجد بالتشكيلة الاساسية، وهو ما يتيح العديد من الخيارات لدى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه روماو، ويعود بالطبع بالنفع على الفريق بشكل عام من خلال التنافس الشريف بين جميع اللاعبين للتواجد بالتشكيلة الأساسية.

أما عن عودة علي مقصيد لتشكيلة الفريق في الفترة المقبلة، فأكد نفاع أن الجهاز الفني للأخضر لن يتعجّل عودة اللاعب للتشكيلة الأساسية أو بدخوله للتدريبات الجماعية في الفترة المقبلة، وذلك حرصاًَ على سلامته، حيث لن يتم ضمه للتدريبات إلا بعد إقرار ذلك بوضوح من قبل الجهاز الطبي.

وبيّن أنه من المتوقع عودة مقصيد خلال الفترة المقبلة وفي أعقاب نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك، لاسيما في ظل مواصلته للبرنامج العلاجي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم      جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر إذا رفض البرلمان الاتفاق      "قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*