أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

.. ويعاقب أوكرانيا بمباراة بلا جمهور

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00

باريس - أ. ف. ب - قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) معاقبة اوكرانيا بخوض مباراتها المقبلة في تصفيات مونديال البرازيل 2014 من دون جمهور ومنعها من احتضان اي مباراة في تصفيات نسخة 2018 على ملعب لفيف.

وجاء قرار اللجنة التأديبية بسبب الهتافات العنصرية التي صدرت من الجمهور خلال المباراة التي خاضتها اوكرانيا ضد سان مارينو في التصفيات في السادس من الشهر الجاري على ملعب لفيف.

وفتح الاتحاد الدولي في 11 الشهر الجاري تحقيقا بما حصل خلال تلك المباراة التي قام خلالها الجمهور - وبحسب الحكم ومراقب المباراة - برمي القنابل الدخانية الى ارضية الملعب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال تركي بتهمة خطف فتاة سورية واغتصابها في اسطنبول      اللجنة الدستورية كما يراها ناشطون ومدنيون في إدلب      إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس