أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برنامج للمواهب يؤجل مباراة في الدوري السويدي

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00
برنامج للمواهب يؤجل مباراة في الدوري السويدي

استوكهولم - رويترز - تأجلت مباراة في دوري الدرجة الثانية السويدي لكرة القدم لافساح المجال لمشاركة احد اللاعبين في برنامج تلفزيوني للمواهب ما اثار غضب بعض الفرق المنافسة وبعض المتابعين.

ويشارك كيفن ووكر (24 عاما) لاعب نادي صندسفال في برنامج تلفزيوني للمواهب تبثه الشبكة نفسها التي تملك حقوق بث مباريات الدوري المنتمي اليه فريقه.

وتأجلت المباراة بين صندسفال واسيريسكا على ارض الاخير الى 20 اكتوبر المقبل.

وعبر نادي ديغرفورس الذي ينافس من اجل الصعود لدوري الاضواء عن غضبه من التأجيل وقال لاعب وسطه نيكلاس كلينغبرغ في تصريحات صحفية «هذا امر سخيف.. شبكة التلفزيون يمكنها القيام بما يحلو لها».

وقال الصحافي الرياضي روبرت لاول معلقا على التأجيل «لو تحدثنا عن المسؤولية الشخصية لكيفن وولكر فانه كان من المفترض ان تأتي كرة القدم اولا لانه ينتمي الى فريق يدفع له راتبا وعليه ايضا احترام زملائه في الفريق ومشجعي النادي الذين يدفعون الاموال لمشاهدة المباريات».

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة