أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برنامج للمواهب يؤجل مباراة في الدوري السويدي

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00
برنامج للمواهب يؤجل مباراة في الدوري السويدي

استوكهولم - رويترز - تأجلت مباراة في دوري الدرجة الثانية السويدي لكرة القدم لافساح المجال لمشاركة احد اللاعبين في برنامج تلفزيوني للمواهب ما اثار غضب بعض الفرق المنافسة وبعض المتابعين.

ويشارك كيفن ووكر (24 عاما) لاعب نادي صندسفال في برنامج تلفزيوني للمواهب تبثه الشبكة نفسها التي تملك حقوق بث مباريات الدوري المنتمي اليه فريقه.

وتأجلت المباراة بين صندسفال واسيريسكا على ارض الاخير الى 20 اكتوبر المقبل.

وعبر نادي ديغرفورس الذي ينافس من اجل الصعود لدوري الاضواء عن غضبه من التأجيل وقال لاعب وسطه نيكلاس كلينغبرغ في تصريحات صحفية «هذا امر سخيف.. شبكة التلفزيون يمكنها القيام بما يحلو لها».

وقال الصحافي الرياضي روبرت لاول معلقا على التأجيل «لو تحدثنا عن المسؤولية الشخصية لكيفن وولكر فانه كان من المفترض ان تأتي كرة القدم اولا لانه ينتمي الى فريق يدفع له راتبا وعليه ايضا احترام زملائه في الفريق ومشجعي النادي الذين يدفعون الاموال لمشاهدة المباريات».

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية