أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سابيلا يستدعي ميسي لمباراتي بيرو وأوروغواي

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00
سابيلا يستدعي ميسي لمباراتي بيرو وأوروغواي

بوينس آيرس - د ب أ - استدعى أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم مهاجمه الخطير ليونيل ميسي ضمن القائمة التي أعلنها والتي لم تشهد أي مفاجآت استعدادا لمباراتي الفريق الأخيرتين بتصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويستضيف المنتخب الأرجنتيني نظيره البيروفي في بوينس آيرس في 11 أكتوبر المقبل ثم يحل ضيفا على أوروغواي بالعاصمة مونتفيديو في 15 من الشهر نفسه.

وضمن المنتخب الأرجنتيني التأهل للنهائيات بغض النظر عن نتيجة هاتين المباراتين.

عاد لقائمة الأرجنتين كل من إيزكويل غاراي وفيدريكو فرنانديز وخافيير ماسكيرانو وغونزالو هيغواين بعد انتهاء إيقاف كل منهم.

وتبقى مشاركة ماسكيرانو مع الفريق في المباراتين مرهونة بتعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في الساق اليمنى خلال مشاركته مع فريقه برشلونة الأسباني.

وفي ما يلي التشكيلة المستدعاة:

*لحراسة المرمى: سيرجيو روميرو (موناكو الفرنسي) وماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي).

● للدفاع: كريستيان أنسالدي (زينيت الروسي) وخوسيه باسانتا (مونتيري المكسيكي) وهوغو كامبانيارو (انتر ميلان الإيطالي) وفابريسيو كولوتشيني (نيوكاسل الإنكليزي) وفيدريكو فرنانديز (نابولي الإيطالي) وإيزكويل غاراي (بنفيكا البرتغالي) وماركوس روخو (سبورتنغ لشبونة البرتغالي) وبابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الإنكليزي).

● للوسط: ريكاردو ألفاريز (انتر ميلان الإيطالي) ولوكاس بيغليا (لاتسيو الإيطالي) وآنخل دي ماريا (ريال مدريد الأسباني) وإيفر بانيغا (فالنسيا الأسباني) وأوغوستو فرنانديز (سلتا فيغو الأسباني) وإيريك لاميلا (توتنهام الإنكليزي) وخافيير ماسكيرانو (برشلونة الأسباني) وخوسيه سوسا (ميتاليست خاركيف الأوكراني).

● للهجوم: سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي الإنكليزي) وغونزالو هيغواين (نابولي الإيطالي) وإيزكويل لافيتزي (سان جيرمان الفرنسي) وليونيل ميسي (برشلونة الأسباني) ورودريغو بالاسيو (انتر ميلان الإيطالي).

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة