أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روما يسعى للبقاء على قمة {الكالتشيو}

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00
روما يسعى للبقاء على قمة {الكالتشيو}

روما - د. ب. أ - يعيش جمهور روما حاليا حالة من السعادة والنشوة، بعدما حقق الفريق أفضل بداية له في تاريخه بالدوري الإيطالي هذا الموسم، بفوزه في مبارياته الخمس الأولى لينفرد بالصدارة، محققا العلامة الكاملة.

وفاز روما على مضيفه سامبدوريا 2/صفر في المرحلة الماضية، في الوقت الذي تعثر فيه نابولي، شريكه السابق في الصدارة، بتعادله المفاجئ مع ضيفه ساسولو المتواضع 1/1 ليهدر نابولي أول نقطتين له في المسابقة.

ولم ينجح روما في الفوز بمبارياته الخمس الأولى بالدوري من قبل، ويسعى الى تحقيق انتصاره السادس على التوالي، حينما يستضيف بولونيا اليوم.

 

.. ويمتلك أقوى خط هجوم

ويمتلك روما ثاني أقوى خط هجوم في البطولة، برصيد 12 هدفا، بعد إنتر ميلان الذي سحق ساسولو 7/صفر يوم الأحد الماضي، كما يعد خط دفاع الفريق هو الأقوى، حيث لم تتلق شباكه سوى هدف واحد فقط.

وصرح الفرنسي رودي غارسيا مدرب روما الجديد الذي تعرض للطرد خلال مباراة سامبدوريا بسبب احتجاجه على حكم المباراة «أشعر بالسعادة بعد تحقيقنا خمسة انتصارات متتالية، ولكن ما أريده هو أن ندخل تاريخ روما في نهاية الموسم، وليس الآن». وأضاف غارسيا «من المبكر للغاية التوقع بما سيحدث في المستقبل الآن، ولكني سعيد بالفريق. أمتلك مجموعة رائعة وهذا مهم للمستقبل».

 

«دربي» تورينو

ويلتقي يوفنتوس حامل اللقب مع جاره تورينو منتصف نهار اليوم في دربي مدينة تورينو، ويحتل يوفنتوس المركز الثالث حاليا برصيد 13 نقطة متأخرا بفارق الأهداف، فقط، عن نابولي وإنتر المتساويين معه في الرصيد نفسه.

كما يخرج إنتر لملاقاة كالياري اليوم، ويلتقي اتالانتا مع أودينيزي وكاتانيا مع كييفو وساسولو مع لاتسيو وفيرونا مع ليفورنو.

وتختتم مباريات المرحلة غداً (الإثنين) بلقاء فيورنتينا مع بارما.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا      الهلال الأحمر الكردي يجلي عشرات الجرحى من "رأس العين"      الائتلاف: المنطقة الآمنة لم تكن لتتحقق لولا "نبع السلام"