أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جوزيه بكى عندما علم باختيار موييس مدرباً ليونايتد!

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00

لندن - العربية نت - ذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو العائد مجدداً إلى تشلسي الإنكليزي بعد انتهاء مشواره مع ريال مدريد الاسباني، «بكى» عندما فشل في الحصول على وظيفة تدريب مانشستر يونايتد، بعد اعتزال المدرب السابق للشياطين، الأسكتلندي أليكس فيرغسون.

ونقلت الصحيفة ما كتبه الصحافي الرياضي الاسباني ديغو توريس في كتابه «عصر مورينيو»، إذ قال إن المدرب البرتغالي انهار وبكى عندما سمع خبر تعيين المدرب الأسكتلندي الآخر ديفيد موييس خليفةً لفيرغسون.

وجاء في الكتاب - أيضاً - أن تعيين موييس كان بمنزلة الزلزال، وأن مورينيو أحس بأن فيرغسون خذله بعدما كان يعتقد أنه حليفه وعرابه، ويعمل على تعيينه خليفة له بعد قرار اعتزاله.

وأضاف الكاتب الذي عرف بخصومته الشديدة لمورينيو أثناء فترة وجوده في اسبانيا، ان البرتغالي كان يعتبر أن الألقاب التي توج بها ستجعل فيرغسون يزكيه ويدعمه لتولي مهمة تدريب الشياطين الحمر، وهو ما دفعه للصراخ عند معرفته بنبأ تعيين موييس منفعلاً بأعلى صوته «لم يفز بشيء، لم يفز بأي بطولة، كيف يتم تعيينه بدلاً مني؟!».

ومن جانبه، نفى المستشار الشخصي لمورينيو، إيلاديو براميس في تصريح مقتضب ادعاءات الكاتب الاسباني، وقال إن كلامه زائف تماماً، ولا أساس له من الصحة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية