أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جوزيه بكى عندما علم باختيار موييس مدرباً ليونايتد!

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00

لندن - العربية نت - ذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو العائد مجدداً إلى تشلسي الإنكليزي بعد انتهاء مشواره مع ريال مدريد الاسباني، «بكى» عندما فشل في الحصول على وظيفة تدريب مانشستر يونايتد، بعد اعتزال المدرب السابق للشياطين، الأسكتلندي أليكس فيرغسون.

ونقلت الصحيفة ما كتبه الصحافي الرياضي الاسباني ديغو توريس في كتابه «عصر مورينيو»، إذ قال إن المدرب البرتغالي انهار وبكى عندما سمع خبر تعيين المدرب الأسكتلندي الآخر ديفيد موييس خليفةً لفيرغسون.

وجاء في الكتاب - أيضاً - أن تعيين موييس كان بمنزلة الزلزال، وأن مورينيو أحس بأن فيرغسون خذله بعدما كان يعتقد أنه حليفه وعرابه، ويعمل على تعيينه خليفة له بعد قرار اعتزاله.

وأضاف الكاتب الذي عرف بخصومته الشديدة لمورينيو أثناء فترة وجوده في اسبانيا، ان البرتغالي كان يعتبر أن الألقاب التي توج بها ستجعل فيرغسون يزكيه ويدعمه لتولي مهمة تدريب الشياطين الحمر، وهو ما دفعه للصراخ عند معرفته بنبأ تعيين موييس منفعلاً بأعلى صوته «لم يفز بشيء، لم يفز بأي بطولة، كيف يتم تعيينه بدلاً مني؟!».

ومن جانبه، نفى المستشار الشخصي لمورينيو، إيلاديو براميس في تصريح مقتضب ادعاءات الكاتب الاسباني، وقال إن كلامه زائف تماماً، ولا أساس له من الصحة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة