أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فينغر ومورينيو: 6 أندية تتصارع على لقب «البريمييرليغ»

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00

لندن - د.ب.أ - أكد الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لأرسنال والبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي أن ستة أندية يمكنها المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم هذا الموسم.

ويتصدر مانشستر يونايتد حامل اللقب وتشيلسي ومانشستر سيتي الفائز باللقب عام 2012 قوائم الترشيحات والمراهنات للمنافسة على اللقب، ولكن فينغر ومورينيو يعتقدان أن أرسنال وتوتنهام وليفربول يمكنهم أيضا الفوز باللقب.

وقال فينغر «أعتقد أن خمسة أو ستة فرق يمكنها المنافسة على لقب الدوري. ليفربول ورباعي القمة (يونايتد وسيتي وتشلسي وأرسنال) وتوتنهام.. يبدو الصراع على اللقب مفتوحا بشكل أكبر في الوقت الحالي».

كما يتفق مورينيو مع فينغر، حيث أكد المدرب البرتغالي «توتنهام مرشح قوي. ضم الفريق لاعبين أصحاب مهارات رائعة».

وأوضح مورينيو «ستة فرق تتنافس على اللقب. أي من الفرق الستة يمكنه أن يتصدر جدول المسابقة وأي منهم يمكن أن يكون في المركز السادس أيضا».

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا