أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فينغر ومورينيو: 6 أندية تتصارع على لقب «البريمييرليغ»

الوطن العربي | 2013-09-28 00:00:00

لندن - د.ب.أ - أكد الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لأرسنال والبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي أن ستة أندية يمكنها المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم هذا الموسم.

ويتصدر مانشستر يونايتد حامل اللقب وتشيلسي ومانشستر سيتي الفائز باللقب عام 2012 قوائم الترشيحات والمراهنات للمنافسة على اللقب، ولكن فينغر ومورينيو يعتقدان أن أرسنال وتوتنهام وليفربول يمكنهم أيضا الفوز باللقب.

وقال فينغر «أعتقد أن خمسة أو ستة فرق يمكنها المنافسة على لقب الدوري. ليفربول ورباعي القمة (يونايتد وسيتي وتشلسي وأرسنال) وتوتنهام.. يبدو الصراع على اللقب مفتوحا بشكل أكبر في الوقت الحالي».

كما يتفق مورينيو مع فينغر، حيث أكد المدرب البرتغالي «توتنهام مرشح قوي. ضم الفريق لاعبين أصحاب مهارات رائعة».

وأوضح مورينيو «ستة فرق تتنافس على اللقب. أي من الفرق الستة يمكنه أن يتصدر جدول المسابقة وأي منهم يمكن أن يكون في المركز السادس أيضا».

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خضار درعا ما بعد رمضان.. وفرة في الإنتاج، وهبوط في الأسعار      ارتفاع أسعار النفط مدفوعة بهبوط الدولار والمخزونات الأمريكية      إيران تسقط طائرة أمريكية مسيرة      القبض على سوري خطط لاستهداف كنيسة في "بنسلفانيا"      مسؤول محلي سابق يعلن إضراباً عن الطعام ويدعو لإنقاذ السوريين من المحرقة      ميلان يعلن تعاقده مع المدرب جامباولو      تضاعف سرعة ذوبان الأنهار الجليدية في الهيمالايا      ألمانيا.. اللجوء للتكنولوجيا للحد من اهدار الطعام